3
7
الامارات

افضل اماكن جديدة في دبي للعوائل والشباب

افضل اماكن في دبي للعوائل والشباب اماكن سياحية في دبي الاماكن السياحية في دبي للعوائل اماكن سياحية في دبي 2018 افضل الاماكن المغلقه في دبي السياحة في دبي اماكن جديدة في دبي 2019 اماكن جديدة في دبي 2018 اماكن في دبي مول.
إليك احسن اماكن في دبي للأسر والشباب لأجل أن تمنحك وقت مثير لا يُنسى في تلك المدينة الساحرة، السفر إلى الإمارات من أجل السياحة يعني أنه يتحتم عليك زيارة مدينة الأحلام دبي التي تعتبر واحدة من أبرز الوجهات السياحية في العالم بداعي احتوائها على الكثير من المعالم المذهلة.
وتستقطب مدينة دبي كل عام اكثر من 10 مليون سائح من شتى بلدان العالم من أجل الاستمتاع بمعالمها المميزة، كما أنها تشمل فنادق على أعلى مستوى من الخدمة من أجل راحة الزوار، ومن خلال المختصر كوم ننشر لكم فرقة من أحسن الوجهات السياحية في هذه الإماراة.
افضل اماكن في دبي للأسر والشباب
1. جزيرة النخلة
إذا أردت خوض تجربة نادرة من طرازها فما عليك إلا زيارة جزيرة نخلة الجميرا أخد أشهر المعالم السياحية في دبي، كما أنها تعتبر من أكبر الجزر الاصطناعية في العالم، آب تاريخ بناء هذه الجزيرة إلى عام 2001م، فهي جزء من مشروع أرخبيل صناعي.
تحتوي جزيرة النخلة على عدد من المنتجعات السياحية مثل منتجع اتلانتس المعروف الذي يحتوي على عدد من الشواطيء الساحرة والذي منح شهرة بالغة للجزيرة.
من أحسن الأنشطة التي يمكنك القيام بها هناك هو القفز بالمظلات في سماء دبي والتي ستمكنك من رؤية مدينة دبي بأكملها من الأعلى في مشهد رائع وممتع لمن يحبون خوض مثل هذه المغامرات.
يمكنك الاستمتاع بجمال شواطيء جزيرة النخلة من خلال ركوب اليخت أو القارب في جولة بحرية مميزة تمكنك من التقاط الصور التذكارية للشواطيء.
من أحسن الأماكن الموجود في الجزيرة حديقة أكوافنتشر التي تناسب العائلات، إذ أنها تشمل على الكثير من الألعاب المائية الرائعة والممتعة.
من بين الأنشطة التي يمكنك القيام بها ايضاً التزلج على ألواح التجديف بالإضافة الى السباحة، كما يمكنك ركوب طائرة هليكوبتر التي تتسع لخمسة أشخاص، وتتيح لك رؤية أبرز ملامح دبي أمام عينيك في رحلة جوية نادرة من نوعها.
يوجد ضمن الجزيرة عدد من المطاعم والمقاهي التي تمكنك من تناول أشهى الصحون العالمية.
2. حديقة الخور
تحتوي دبي على الكثير من الحدائق المميزة من أبرزهم حديقة الضعف التي تشمل على الكثير من المناظر الخلابة من المساحات الخضراء الشاسعة التي تقدم لك الحصول على قدر من الهدوء والاسترخاء.
من أحسن الأنشطة التي يمكنك القيام بها داخل دبي هو ركوب التليفريك الذي يمكنك من رؤية مشهد ساحر لمدينة دبي من الأعلى على صعود 30 متر من خور دبي.
يوجد ضمن الحديقة ملعب للجولف لمحبي هذه الرياضة، كما تتوافر فيها مسافات معينة للشواء، كما توجد الدراجات الهوائية التي تمكنك من استئجارها من أجل الركوب.
تضم الحديقة عدد من الأنشطة الخاصة بالأطفال، إذ أنها تشمل مركز يوفر عدد من الأنشطة الترفيهية والتعليمية للطفل.
تبدأ مواعيد الزيارة من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الثانية عشر مساءاً.
3. دبي فستيفال سيتي مول
يعد واحد من أشهر المؤسسات التجارية في الإمارات ومن أشهر الوجهات السياحية في دبي.
يحتوي المول على حوالي 350 متجر لبيع شتى المنتوجات والتي تضم على أشهر وأفخم الماركات العالمية.
يوجد ضمن المول العديد من المطاعم والمقاهي التي تتيح أشهى الصحون ما إذا المحلية أو العالمية.
يوجد ضمن المول عدد من الأنشطة الترفيهية الخاصة بالأطفال، إذ يحتوي على صالة ألعاب بها العديد من الألعاب الممتعة.
أوقات الزيارة تستهل من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءاً باستثناء الجمعة والسبت فالوقت يمتد حتى الساعة 12 نصف الليل.
4. سفينة باتو دبي
تنضم سفينه باتو دبي إلى سلسلة أشهر الأماكن السياحية، فهى عبارة عن مطعم عائم يوفر أطيب الصحون العالمية والمحلية.
تتميز السفينه باحتوائها على نوافذ زجاجية محيطة بالمطعم، وتعتبر خيار ممتاز لمن يريد قضاء شهر عسل مميز، والذي يمكنك من تناول أشهى الوجبات على أنغام الموسيقى الهادئة والاستمتاع بالمنظر الساحر للبحر خاصةً في وقت الغروب.
من أهم الصحون التي يقدمها المطعم سلطة سرطان البحر التايلاندية، إلى طرف لجم الغزال والأسكالوب المحمر، بالإضافة إلي أطباق القريدس. إذا أردت التعرف على أسعار الصحون بالإضافة الى الحجز يمكنك الدخول على الموقع الرئيسي لباتو دبي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى