التخطي إلى المحتوى
مجموعة نصائح للاستفادة من خصومات الجمعة السوداء “البلاك فرايدي” وتفادي فخ النصب
المختصر ـــ ننشر لكم 4 نصائح للاستفادة من خصومات الجمعة السوداء “البلاك فرايدي” وتفادي فخ النصب حيث ينتظر العالم، الجمعة السوداء أو البلاك فرايدى كل عام، من أجل الحصول على منتجاتهم المفضلة، وجميع المشتريات، بأسعار مخفضة ربما تصل إلى نصف السعر، لكن ربما يستغل الكثير من الهاكرز هذا اليوم للنصب على المستخدمين واختراقهم، خاصة الذين يقومون بالتسوق من خلال شبكة الإنترنت، لذا ننشر بعض النصائح الهامة جدا التى تساعدك على الاستفادة من خصومات الجمعة السوداء من غير الوقوع فى فخ النصب.
– سعر المنتج: ينبغي عليك التأكد من سعر المنتج الذى تعتزم فى الحصول عليه، حيث عليك معرفة سعره الأساسى وهل يوفر الموقع بالفعل تخفيضات أم مجرد خدعة لتشجيع مزيدا من المستخدمين على الشراء، وتحقيق مكاسب خلال هذا اليوم.
– الموقع عليك التأكد من الموقع الذى تشترى منه المنتجات، حتى لا يكون واحدا من المواقع الوهمية التى تخدع المستخدمين وتهدف للنصب عليهم والحصول على أموالهم من غير إرسال أى منتج.
– تحديد الموقع حيث انه يجب عليك إغلاق خاصية تحديد الموقع قبل القيام بعملية الشراء من خلال شبكة الإنترنت، من أجل التقليل من الضرر الذى قد يلحق بك فى حال اختراق الموقع الذى قمت بالتسوق منه، أضف الى ذلك الحد من قدر المعلومات التى يجمعها الموقع عنك.
– بطاقة الائتمان: يجب عليك التأكد من الموقع الذى تتسوق منه مئات المرات قبل كتابة رقم بطاقتك الائتمانية داخله، حتى لا تتجنب الخسائر التى ربما تلحق بك، أضف الى ذلك ضرورة التأكد من تشفير الموقع.

التعليقات