3
7
منوعات

نتائج القدرات 1439 qiyas .. استعلام نتائج قياس الورقية برقم الهوية والمشترك استعلام نتائج قياس القدرات 1439

صحيفة المختصر – تنبأ اليوم نتائج اختبار القدرات العامة بداخل نتائج قياس ورقي 1439، من خلال رابط النهائيات على موقع المركزي الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، وذلك مع بالقرب من البدء في اختبار القدرات العامة المرحلة الثانية، وستتاح النهائيات من خلال تسجيل دخول موقع قياس برقم السجل المدني ورقم المشترك .
قياس اكد في تقرير بثّ على موقعة الرئيسي منذ عدة أيام، إعلان نتائج اختبار القدرات العامة ورقي 1439 هجريا المرحلة الأولي يوم الاثنين الذي يوافق الثاني من شهر ربيع أول، وسيكون بقدور الطلاب المختبرين خلال المرحلة السابقة التعرف على علامات وتقيم القدرات العامة، وسنوضح آلية استعلام نتائج قياس 1439 .
استعلام نتائج قياس : نتائج اختبار القدرات العامة 1439
الخطوة الأولي التي سيقوم بها المستعلم من أجل الحصول على نتائج اختبار القدرات العامة ورقي 1439 المرحلة الأولى، هي التوجه ألي رابط المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، بعد ذلك البحث عن تبوب النهائيات والذي سوف يتم من خلال التعرف على نتائج قياس 1439، وللدخول إلى موقع نتائج قياس القدرات الموقع مرفق أدناة.
رابط نتائج قياس 1439 الخطوة التالية سوف يتم تحديد جودة الامتحان المستعلم عنه، بعد ذلك يتم إدخال معلومات الاستفسار عن نتائج اختبار قياس القدرات العامة، والتي تختص برقم السجل المدني أو رقم المشترك، بعد ذلك الرمز التأكيدي والاستعلام.
نتائج قياس ورقي وحوسب تعلن نتائج قياس ورقي بعد نفاذ الاختبارات في موقع قياس بمرحلة زمنية معينة، غير أن نتائج الاختبارات المحوسبة من يومي شغل وبحد اقصي أسبوعين من وقت اجتياز الاختبار، وأثناء ساعات قليلة سيتاح استعلام نتائج اختبار القدرات العامة قياس ورقي .
تحديث : ذكر قياس أن نتائج اختبار القدرات العامة ورقي 1439 لا يخلق به نجاح و رسوب، وجرى بثّ تقرير يعلل آلية احتساب علامات القدرات العامة ، إذ يتم بعِث تلك النهائيات بنحو إلكتروني إلى الجامعات والكليات السعودية، ولك جامعة او كلية وزن محدد في علامات القدرات.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى