3
7
منوعات

افضل برادة ماء بفلتر منقي 2020

تعرف على احسن برادة ماء بفلتر 2020 ، تُعد برادة المياه أحد الأجهزة الكهربائية ذات الأهمية القصوى للتواجد في منزل الأسرة خاصةً في فصل الصيف حيثُ أنها تقوم بتبريد درجة حرارة المياه بعجالة باستعمال المبرد الكهربائي مما يقدم للعائلة مياه نظيفة ذات معتدل، كما أنها تعمل على إتاحة الكهرباء لقيامها بتبريد المياه على الفور مما سيوفر لك الزمن والمال.

وبتوافر برادة المياه في المنزل لن تضطر الأم إلى تخزين زجاجات المياه الباردة في المنزل، كما أنه لم يتم فتح باب الثلاجة بصفة متواصلة مما قد يتسبب في تلفها وقلة جودتها في تبريد السوائل والأطعمة، وتتوافر برادات المياه في الأسواق في الوقت الراهن بأنواع متعددة ذات ميزات مختلفة وسعات مختلفة، كما أنها تقدم لك ميزتي تبريد أو تسخين المياه في آن واحد.

وللتعرف على أحسن أنواع برادات المياه في المملكة العربية السعودية تابعونا في المقال الآتي (أفضل أنواع برادات ماء وأسعارها) من المختصر كوم.

أفضل برادة ماء بفلتر

برادة ماء دورا

تُعد دورا واحدةً من أحسن أنواع برادات المياه في الأسواق نتيجةً لما تتحلى به من قدرة بالغة تمتد إلى ستة لترات مما يجعلها تتلائم مع جميع الاحتياجات المتنوعة ما إذا كان في المنزل أو العمل، الشركات وغيرها، كما أنها تعمل بكفاءة مرتفعة تمتد إلى قوة 430 وات.

وينصح الكثيرين باقتنائها نتيجةً لنها تشمل على عازل حراري يوفر لها الفصل ما بين المياه الباردة والساخنة، بالإضافة إلى سعرها المميز حيثُ لا يرفع سعرها عن خمسمائة ريال سعودي فقط.

برادة ماء ويرلبول

من أكفأ أنواع برادات المياه المتواجدة في الأسواق فقد أثنى المستخدمون بما تتحلى به من كفاءة في العمل وميزات الكثير من تجعلها متميزة عن غيرها، فهي من برادات المياه القليلة في الأسواق التي تعتمد على استعمال الأكسجين غير المستقر في قتل الفيروسات والبكتيريا المتواجدة في مياه الشرب.

كما تمتاز بشكلها الأنيق الذي يُضيف لمنزلك لمسة عصرية، كما أنها مصنوعة من الفولاذ غير القابل للصدأ مما يجعلها تسكن معك عمراً طويلاً.

كما يتوافر بها شاشتي LED للتمكن من التعرف على درجة برودة المياه وأيضا درجة سخونتها، بالإضافة إلى التعرف على وقت تشغيل ميزة التنظيف الذاتي للبرادة.

تتيح لك الحصول على ماء ساخن بنسبة كافية من أجل الحصول على كوب قهوة مثالي، كما أنها تمنحك مياه باردة بنسبة حرارة أزيد برودة من درجة تجمد المياه، إلا أنها لا تحتوى على صنبور محدد لمنحك مياه فاترة بنسبة حرارة الغرفة.

برادة ماء ماجيك

كما تنضم برادة مياه ماجيك إلى سلسلة برادات المياه الأشد تفضيلاً من المستخدمين نتيجةً لما توجد بها من ميزات عديدة ومختلفة، ومنها قوة التشغيل حيثُ تمتد قوتها وكفاءتها في العمل إلى نحو 500 وات.

كما تشمل على أربعة علامات حرارة متعددة لتبريد المياه كما أنها تقدم لك الحصول على مياه ساخنة بنسبة حرارة تمتد إلى 90 درجة، بالإضافة إلى تواجد ترموستات بمضمونها يحظر الحرارة المفرطة من التأثير على كفاءة الجهاز، ويمكنك الحصول عليها في إزاء حوالي الألف ريال سعودي من الأسواق.

برادة ماء بيسك

تتميز برادة مياه بيسك بأنها من البرادات مزدوجة التحميل أي أنها يوجد بها مخرج مياه من الأعلى ومن الأسفل مما يساعد في تقليل تكرار عملية تغيير قوارير المياه بصفة مستمرة.

كما تشمل برداة بيسك على شاشة إلكترونية صغيرة المقاس تقدم لك رصد درجة حرارة المياه، وأيضا التعرف على ملابسات البيانات بداخلها.

تتميز البرادة باحتوائها على نظام أمان محدد من أجل حماية الأطفال، كما تمتد سعتها الإجمالية إلى حوالي 20 لتر من المياه، ما بين خمسة لترات من المياه الساخنة و2 لتر من المياه الباردة، كما ان وزن البرادة لا يرفع عن عشرة كيلو جرامات فحسب مع تميزها بنحو انسيابي وعصري متميز.

برادة ماء جليسيال

تُعد برادة مياه جليسيال من احسن برادات المياه بحسب لتصنيفات عام 2020 حيثُ يوجد بها العديد من المزايا المتنوعة منها المقدرة على تسخين وتبريد المياه في آنواحد بالإضافة إلى احتمال الحصول على مياه فاترة بنسبة حرارة الغرفة.

لها قدرة تخزينية بالغة تمتد إلى عشرين لتر من المياه، ويصل زتنها إلى حوالي ستة عشر لتراً، وتتميز بشكلها الأنيق مما يجعلها مناسبة للمنزل او الشركات.

تم تصنيعها من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ كما أنها تمتاز بواجهة أمامية وجوانب جرى طليّها بمادة النيكل، مما يجعلها الكثر قوة ومتانه من بين الأنواع الأخرى.

تتميز برادة مياه جليسيال بحضور قفل أمان من أجل حماية الأطفال من المياه الساخنة، كما تتوافر في العديد من الألوان مما يجعلك قادراً على شرائها بلونك المفضل.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى