3
7
منوعات

افضل مكنسة تنظيف غسيل السجاد والستائر والموكيت والمفارش

افضل مكنسة تنظيف السجاد والموكيت والمفارش افضل مكنسة غسيل السجاد عالم حواء افضل مكنسه غسيل السجاد والستائر افضل مكنسه غسيل الكنب والسجاد افضل جهاز غسيل سجاد مكنسة تنظيف السجاد بالبخار مكنسة غسيل السجاد للبيع افضل مكنسه كهربائيه تكنس وتغسل مكنسة غسيل سجاد هوفر hw86-dva-s.

لا يعتبر تعيين افضل مكنسة لتنظيف السجاد أو منظف السجاد الصحيح مهمة صعبة ، لكن من السهل أن تضيع في التفاصيل الفنية، وسنذكر في هذه القائمة مقارنات بين افضل 5 مكانس لتنظيف السجاد في هذا العام.

سبق أن تحدثنا في مقارنات ماضية عن افضل مكنسة كهربائية ولكن في هذا المقال سنتحدث عن مزيد من التفاصيل حول احسن مكنسة لتنظيف السجاد والموكيت والمفارش.

ايضا هناك مقارنات حول احسن ممسحة بخار للارضيات تضم العديد من المنتوجات المميزة في تنظيف الأسطح والأرضيات.

 ما الذي ينبغي أن تنظُر عنه وتأخذه بعين الاعتبار عند شراء مكنسة تنظيف السجاد؟

أي طراز من آلات تنظيف السجاد تسعى شراءه يعتمد كليا على ما تحتاج إليه، وهنا سنذكر لك دليلًا لمساعدتك في الوجود على أحسن النصائح لسد احتياجاتك، وما الأمور التي ينبغي أن تثير انتباهك.

إذا كانت لديك سجادة كبيرة إذا كان لديك مسافة بالغة لتنظيفها ، فمن الأفضل شراء مكنسة تشمل على خزان كبير ، وبهذه الطريقة ستوفر الزمن والجهد، ومن الأجهزة التي تشمل على خزانات بالغة Doctor X3 و BISSELL DeepClean Essential 8852 و BISSELL DeepClean Premier Pet 17N4 إذا كان لديك حيوان أليف بالنسبة لصاحب الحيوانات الأليفة ، فيجب أن يبحث عن مكنسة مصممة للتعامل مع البقع التي تسببها تلك الحيوانات، حيث تشمل عدد من الاجهزة على سلال لكسب شعر الحيوانات الأليفة ، كما ويُوصى أيضًا بشراء تركيبة منظف مصممة للحيوانات الأليفة والروائح الكريهة.

إذا كان لديك أطفال صغار إذا كان لديك أطفال صغار فمن الجيد أن تحصل على مكنسة ​​فعالة يمكنك استعمالها كثيرًا وذلك لانك ستضطر الى استعمالها مرارا وتكرارا، وإن كنت قلقًا من استعمال المواد الكيميائية ، يمكنك فحسب استعمال محلول تنظيف طبيعي 100٪ أو استعمال الماء الساخن.

إذا كانت هناك بقع صعبة الإزالة إن كنت تسعى إزالة بقعة صعبة ومستعصية فإنك ستحتاج إلى منظفات أزيد نشاطاً لتحصل على تنظيف عميق للأوساخ الصعبة أو المستعصية فإننا نُوصي بالأجهزة التالية لحل هذه الأزمة BISSELL Big Green Deep Cleaning Machine و Rug Doctor Mighty Pro.

هذه الأجهزة تعد في المزودة ، فهي تنظيف جداً ، وأفضل من العديد من عاملين النظافة المستأجرين ، كما يمكنها إزالة الروائح الكريهة عن السجاد.

إن كنت تنظُر عن جهاز رخيص تستخدم المكانس المحمولة صغير المقاس نفس تقنيات التنظيف العادي، ولكن غالبًا ما يكون شفطها أضعف وخزاناتها أصغر ، مما يعني أنه سيتعين عليك إرجاع ملئها أزيد من مرة، فهي تعتبر مثالية لتنظيف المناطق الصغيرة فحسب ،كما يسهل التعامل معها نظرًا لصغر حجمها ووزنها الخفيف.

إذا كنت تسعى مكنسة تنظيف تنظيف احترافي إن كنت تسعى تنظيف السجاد الخاص بك تنظيفاً احترافيا فقد تحتاج إلى أزيد من عامل ولكن أصبح هناك ما يعوض ذلك في هذه الأيام وهي مكانس ذات تنظيف فعال.

وهناك اثنين من كبار أجهزة التنظيف في المركز التجاري اليوم: BISSELL Big Green Deep Cleaning Machine و Rug Doctor Mighty Pro.

كلا العلامات التجارية راسخة منذ زمن طويل وتتمتع بسمعة طيبة جداً ومتينة، وكلاهما من الآلات الكبيرة ، وقد لا يكون الخيار الأفضل لك إذا كان لديك الكثير من الأثاث الثابت أو التضاريس غير المستوية، أو إن كان لديك مسافة محدودة للغاية ليس لديك الكثير من القوة إذا لم تكن لديك المقدرة المُلائمة فستجد عدد من الخيارات طفيفة الوزن للاختيار من بينها، و تعد المكانس المحمولة مثل BISSELL SpotClean Anywhere Portable و 97491 و BISSELL SpotClean Professional Portable ، 3624 خيارات موفقة إن كانت المساحات صغيرة ، وتتميز مكنسة تنظيف السجاد Hover Power Scrub Deluxe Carpet ، FH50150 من جهة أخرى بأنها طفيفة الوزن ولكنها مناسبة أيضًا لتنظيف المساحات الكبيرة.

مكنسة Rug Doctor Mighty Pro X3 Pet Pack

وهي مكنسة تشمل حاوية رش لمزيل البول وحاوية 40 أوقية لمنظف ​​السجاد وهي ذات سعة تنظيف عالية ولكن الجانب السلبي لهذا الطراز من المكانس هي أنها أكبر وأثقل من مكانس السجاد العادية، والميزة التي تتفوق بها هذه المكنسة عن الماضية هي طول سلكها الكهربائي (28 قدم إزاء 25 قدم) وب قدرة خزان (3 جالون إزاء 1.75 غالون). Rug Doctor Mighty Pro X3 Pet Pack تم تصميم Rug Doctor خصيصًا للبقع القاسية التي تحدثها الحيوانات الأليفة والأطفال في المنزل بما يتضمن مزيل البول ، لتنظيف ونزع البقع والروائح وبول الحيوانات الأليفة، وتعد مثالية للمنزل الكبير بداعي تواجد خزانات منفصلة ذات قدرة بالغة للمياه النظيفة والقذرة، كما يمكنها كذلك تنظيف تنجيد المركبات وسجاد السيارات.

 مكنسة BISSELL DeepClean Deluxe Pet 

المكنسة هذه من نوع BISSELL تشمل على 12 صفًا من PowerBrushes التي تدور لتنظيف السجادة، كما تأتي أيضًا مع أداة Stain Trapper لإنهاء الهامة بنحو صحيح، بالإضافة إلى سلة لكسب شعر الحيوانات الأليفة وستساعدك تركيبة تطهير الرائحة على التخلص من بقع الحيوانات الأليفة وبولها والتخلص من الرائحة أيضاً، وهذا ما يجعل الآلة مثالية لأصحاب الحيوانات الأليفة الذين يحتاجون إلى منظف فعال جداً يمحو الرائحة السيئة. مشابهة تمامًا للإصدار الأرخص ، BISSELL DeepClean Premier Pet ، 17N4 ، لكنها تأتي مع مزيدا من الميزات التي تتيح بمعالجة البقع الأشد صعوبة، مثل تقنية Cleanshot Trigger التي تضيف محلول تنظيف إضافي على البقع الصعبة.

 مكنسة بيسيل BISSELL SpotClean Anywhere Portable

تعد هذهالمكنسة المحمولة مثالية للمنزل والمكتب ولإزالة البقع والانسكابات على السجاد أينما حدثت، فحجمها الصغير يجعل من السهل جدا التعامل مع الجميع، و من السهل نقل هذا الجهاز من غرفة إلى أخرى مع مقبض ناعم في الأعلى. الجانب السلبي لكل مكانس السجاد المحمولة هو تراجع قوة التنظيف وخزاناتها الصغيرة، حيث سيحتاج الأمر إلى مزيدا من العمل لتنظيف مسافات أكبر من السجاد. يعتبر التنظيف الموضعي هو الهدف من هذا الجهاز ، وهو ليس جيدًا للعمل على مسافات كبيرة. هذه الآلة طفيفة الوزن ، فهي أخف وزناً من مكنسة BISSELL SpotClean Pro 3624 ، وتقوم أداة Stain Trapper (أداة إزالة البقع) برش محلول التنظيف على البقعة بعد ذلك تفرك السائل القذر وتضعه في حاوية قابلة للإزالة حتى لا تختلط بمحلول التنظيف، وتعتبر خيار رائع لمن مِعِهُم مسافة محدودة.

مكنسة هوفر Hoover Power Scrub Deluxe 

وتعد هذه المكنسة استثناءًا من تاريخ Hoover الطويل في إتاحة انتاجات مرتفعة الجودة، فإذا كنت تنظُر عن افضل مكنسة لتنظيف السجاد.

فهذه المكنسة ​​خفيفة الوزن والذي يبلغ 19 رطلاً فحسب ينظف عدد من النماذج الكبيرة نسبياً وذلك بعون تقنية SpinScrub®، ويعتبر هذا النموذج مثالي للأشخاص الذين يحتاجون إلى قوة أكبر مما توفره الأجهزة المحمولة، فهي واحدة من أحسن منظفات السجاد في المركز التجاري وخيارات ممتازة بالنسبة للاسعار كما وتحتوي على أداة تنظيف المفروشات مع مرفق خرطوم ثمانية بوصة لتنظيف المناطق القاسية مثل الدرج و الأرائك.

كيفية الحكم على المكانس التصميم هل التصميم لبيب وسهل الاستخدام؟ 

إن وزن المكنسة وموقع الخزانات وطول السلك والمقابض الجيدة هي عدد من الأشياء التي ننظر إليها.

سهولة الاستخدام هل ماكينة تنظيف السجاد سهلة التشغيل والتعلم؟ الكفاءة إلى أي مدى تزيل البقع وتنظف السجاد؟ هناك فرق كبير بين فئات الأسعار المتنوعة في هذا العامل، لذلك بالنسبة للبقع الأشد صرامة ، والبقع القديمة ، والبقع ذات الرائحة الكريهة ، فلن تعتزم في مكنسة ذات الميزانية المحدودة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى