3
7
منوعات

كيف قهر رجل تركي 3 سرطانات مختلفة ؟

كيف قهر رجل تركي 3 سرطانات مختلفة ؟

صحيفة المختصر الالكترونية – تمكن رجل تركي يدعى “محمد يلدز” يبلغ من العمر 53 سنة من التغلب على ثلاثة سرطانات مختلفة، وتشبه قصة هذا الرجل العديد من قصص المدخنين الذين يقعون ضحية أمراض خطيرة فجأة بسبب الدخان، هذا الرجل لم يتوقع أن زيارته السريعة للمستشفى المركزي في محافظة كونيا (جنوب تركيا) بسبب بحة خفيفة في صوته، ستدخله غرفة العمليات مراراً وتكراراً.

ووفقا لصحيفة “زمن” التركية، فقبل حوالي 7 أشهر قرر “يلدز” الذي شعر بآلام عادية في حنجرته زيارة المستشفى لمعاينة حالته، ليكتشف بعد إجرائه الفحوص اللازمة أن علاجه يستلزم عملية جراحية عاجلة قررها الأطباء لاستئصال ورم سرطاني في حلقه.
بالرغم من شعوره بالصدمة، لم ييأس يلدز آنذاك، لأنه كان محظوظا بدرجة كبيرة، فالكشف المبكر عن وجود المرض ساعد في التغلب عليه، بالرغم من ذلك فمعاناته استمرت بعد ذلك بأشهر قليلة عندما أصيب بسرطان الجلد والرئة فيما بعد.

تغلب “يلدز” على 3 سرطانات في أقل من 7 أشهر من خلال 4 عمليات جراحية في حالة طبية نادرة، أيضا يصفها الطبيب تامر التينوك الذي تولى الإشراف على حالته طوال فترة العلاج.

الجدير بالذكر أن الرجل قال بأنه يدخن منذ حوالي 40 سنة: “لقد كان الأمر أشبه بالمزاح لم أصدق إلا حينما وجدت نفسي في غرفة العمليات، إنها قصة عجيبة لا تحدث كثيرا”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى