3
7
منوعات

الولادة في امريكا تكاليف مميزات شروط بفيزا سياحية للمبتعثات

مميزات وتكاليف الولادة في امريكا تكلفة الولادة في امريكا 2018 الولاده في امريكا بالتقسيط فواتير الولادة في امريكا تجارب الولادة في امريكا الولادة في امريكا بفيزا سياحية 2019 افضل ولاية للولادة في امريكا الولادة في امريكا بفيزا سياحية 2018 الولادة في امريكا بفيزا سياحية 2017.

الولادة في امريكا حُلمًا يتمناه الكثير من الآباء، والأمهات حول العالم؛ حيث يُفكر الوالدان أنهما بذلك يُقدما المستقبل إلى طفلهما الجديد؛ بداعي الكثير من المواصفات التي سوف يحصل عليها منذ لحظة ولادته إلى أن يتقدم عمره، فما هي مصاريف الولادة، والسفر، والإقامة، وما هي أحسن الخطوات التي يتم اتخاذها للولادة فِي الولايات المتحدة الأمريكية، هذا ما نعرضه اليوم فِي هذا المقال من المختصر كوم.

الولادة في امريكا

يُفكر الكثير من الآباء، والأمهات في ولادة طفلهم الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية؛ وذلك لما لهذا الأمر من مميزات للطفل، وللأبوين أيضًا؛ فهو بمثابة تأمين كبير لمُستقبل الطفل؛ إذ يحصل على الأصل الأمريكية فور ولادته، فما هي إجراءات السفر إلى أمريكا، وما مميزتها.

تأشيرة السفر

من الشهير أن السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية يحتاج إلى تأشيرة مُسبقة بالدخول إلى أمريكا، ولاسيما مواطني الشرق الأوسط، والعالم العربي.

ومن الشهير أنه لا يُوجد مقاييس مُحددة ظاهرة للتقديم على تأشيرة السفر لأمريكا بالإضافة الى تقديم سبب مُقنع للسفر؛ الأمر الذي يعني أن الحمل ليس سببًا لرفض التأشيرة، لكن القانون الأمريكي يُتيح لمُوظفي المطار حق نبذ الدخول، أو قبوله بما يترتب على هدف الزيارة، وقدرة الزوار على تغطية كافة المصروفات الخاصة بهم.

ومن أنسب الأوقات للتقديم على الفيزة هي أول شهور الحمل؛ مما يُتيح الزمن في التجهيزات، ولا يبين الحمل بنحو ملحوظ في هذه الشهور ما إذا في مُقابلة السفارة، أو في المطار، لكن إذا وُجد خطرًا على صحة الأم، أو الجنين يُمكنها السفر في أول الشهر الثامن من الولادة مع أهمية جلب البيان الطبي الخاص بها.

أهم شيء في مقابلة السفارة هو الثقة مع الإجابة القصير على إستفسارات القنصل، ومن الأهم الثقة أيضًا في الإجابة على ضابط الجوازات في المطار.

تكاليف الولادة بأمريكا

هناك نوعين من المسافرين، هما: تامين ميديكيت النوع الأول الذي يعتمد على التأمين الطبي الأمريكي الشهير بالميدكيد، أو الميدكير، وهو التأمين الطبي للأم، والمولود بأن تكون مصاريف الولادة كاملة على عاتق الدولة الأمريكية من التحاليل، والفحوص الطبية، وبعد الولادة تريد من المستشفى إصدار وثيقة zero balance التي تُفيد بعدم مديونيتك لهذه المستشفى.

هذا الطراز ممن يدخلون إلى الولايات المتحدة بتأشيرة السياحة يُمكنهم استعمال emergency care؛ فمن خلالها يتم التَواصُل بالإسعاف، ومن بعد ذلك الولادة بدون دفع أية مصاريف.

وفي هذه الحالة سوف تُلغى الفيزة الخاصة بالأب، والأم، ولن يتمكنا من السفر إلى هناك مرة أخرى.

تحمل مصاريف الولادة هذا الطراز من الناس يُفضل تحمل تكاليف المستشفى كاملةً؛ لتبقى تأشيرة السفر سارية تحسبًا لأي موقف طارئ.

وفي هذه الحالة ينبغي العلم بمصاريف الولادة قبل الذهاب، والتي تتراوح من 20000دولار إلى 25000 دولار، هذا بالإضافة الى تكاليف الإقامة المُرتفعة جدًا في أي من الولايات.

مميزات ولادة الطفل في أمريكا

  1. حصول الطفل على جنسية الولايات المتحدة الأمريكية.
  2. حصول الطفل في المستقبل على أعلى مستويات التعليم في العالم.
  3. حصوله على العناية الصحية منذ لحظة ولادته، كما يُمكن لوالديه أن يحصلا على العناية الصحية في المستقبل.
  4. حصول الطفل على جواز سفر أمريكي في فترة تتراوح من أسبوعين إلى شهر.
  5. بعد بلوغه سن 18 عام يكون معه الجرين كارد الأمريكي، ويتمكن من الدخول، والخروج إلى أمريكا في أي وقت، كما يُمكنه استقدام أسرته معه في أي وقت.
  6. يُتيح جواز السفر الأمريكي له السفر إلى أربعين دولة حول العالم بدون الضرورة إلى إصدار تأشيرة الدخول.
  7. الحصول على الخدمات الحكومية، والمنح المتنوعة التي تُقدم للمواطنين الأمريكيين.
  8. يُمكنه أيضًا أن يترشح للمناصب العامة المتنوعة في الولايات المتحدة الأمريكية.
  9. كما يُمكنه التصويت في كافة الانتخابات التي تُقام في الدولة.
  10. الولادة في الولايات المتحدة الأمريكية يُعد حلمًا للكثير من الآباء، والأمهات حول العالم؛ من أجل ضمان مُستقبل مولودهم الجديد، وفي هذا المقال أوردنا كافة الشروط، والتكاليف، والمميزات الخاصة بولادة الطفل في أمريكا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى