3
7
منوعات

طريقة فورمات الايفون وهو مقفل

طريقة فورمات الايفون وهو مقفل طريقة فرمتة الايفون وهو مقفل برقم سري طريقة عمل فورمات للايفون 4 وهو مغلق طريقة عمل فورمات للايفون 7 وهو مقفل بدون كمبيوتر طريقة عمل فورمات للايفون 6 طريقة فرمتة الايفون 5 يدوي كيف افرمت الايفون وهو مقفل بالايكلاود كيف افرمت الايفون وهو مقفل برقم سري بدون كمبيوتر طريقة عمل فورمات للايفون عن طريق الايتونز.

طريقة فورمات الايفون وهو مقفل

مؤسسة ابل التي تتيح لنا كل سنة هواتف الايفون التي تعتبر الافضل في العالم من وجهة رأى الكثيرين تهتم جيدا بفكرة الامان الزائد في الهاتف و ذلك حتى لا يتم اختراقه بيسر ، تأتي الأزمة دائما في القيام بدور كلمة سر للايفون بعد ذلك فقدانها و منع تذكرها و مهما حاولت من طرق لكي تستطع من فتح الايفون فليس امامك سوى طريقتين اما ان تتذكر كلمة المرور او ان تقوم بدور فورمات للايفون .

على الرغم من ان هذا الامر يدايق المستخدمين بنحو كبير الا انه اعلى طراز من الامان حتى حاليا في الجوال الذكية ، – فلاقدر الله – في حالة سلب هاتفك و حاول المستعمل فتحه بشتى المسارات فانه في الختام سيفشل ، انت ايضا و ليس امامك خيار سوى فرمتة الايفون و يمكننا ان نخبرك عن إجراءات فرمتة الايفون و هو مقفل ، ابتع الإجراءات التالية .

على الرغم من انه من الممكن ان تقوم بدور فورمات للايفون من خلال تطبيق الاعدادات من داخل الجوال الا انه في حالتنا الحالية لن تستطع من القيام بذلك لان الجوال مقفل بكلمة سر او بصمة و لكن يتم عمل فورمات من خلال التَواصُل بالحاسوب من خلال الايتونز الخاص به .

خطوات عمل فورمات للايفون

– في البداية يجب ان يكون لديك برنامج الايتونز على الحاسوب الخاص بك ما إذا اذا كنت قد حملته آنفا لكثيرة استخداماته مع الايفون ، و ان لم يكن متاح على الحاسوب فيمكنك الدخول الى الموقع الرئيسي لشركة ابل لتحميل الايتونز .

– عقب ذلك قم بتشغيل الايتونز على الحاسوب .

– حاليا يفضل ان تقوم بدور تسكير الايفون بعد ذلك اعادة تشغيله مرة اخرى و في هذه الاثناء عليك ان تقوم بتوصيل الايفون مع الحاسوب من خلال كابل USB .

– سيظهر لك على الايفون شعار التوصيل مع الايتونز ، و سيبدأ برنامج الايتونز في التعرف على الايفون .

– سيظهر لك داخل صفحة الايتونز كافة معلومات و بيانات الجوال مثل نوعة و نسخة نظام التشغيل المتاحة عليه .

– سوف تجد عدد من الخيارات على صفحة الايتونز و التي منها ” Restore Backup ” و من خلال هذا الزر فانه سيقوم بدور فورمات للايفون و يقوم بتنزيل احدث اصدار و نسخة نظام تشغيل يمكنها العمل على الايفون الخاصك بك .

الان عليك الانتظار الى ان يتم مسح كافة المعلومات بعد ذلك انزال النسخة الجديدة من نظام التشغيل ، و سيظهر على الايفون الخاص بك نسبة مئوية تكشف لك الزمن المتبقية لمحاولة رفع نظام التشغيل الجديد على الايفون ، انتظر الى ان يتم اعادة تشغيل الايفون بنحو تلقائي و يمكنك فصل كابل USB .

الان سوف يعمل الايفون بنحو جديد و كأنك قد اقتنيته من المتجر للتو حيث تقوم بادخال كافة المعلومات الجديدة و اللازمة و سيطلب منك ادخال Apple ID و كلمة السر و يجب ان تكون متذكرهم ، و في حالة نسيانهم عليك التراسل مع الدعم الفني لشركة ابل لفتح الايفون لك .

خطوات تحميل الايتونز على الكمبيوتر

– تحميل برنامج الايتونز يأتي عادة من خلال الموقع الرئيسي لشركة ابل ، قم بالدخول الى الرابط الاتي : https://www.apple.com/itunes/ .

– بعد ذلك قم باختيار صفحة التحميل و سوف تجد فيها اكثر من نسخة للتحميل فهناك نسخة معينة للويندوز 7 و نسخة اخر معينة للويندوز 8 و ويندوز 10 و نسخة معينة لجهاز Mac ، قم بالقبول على تحميل الايتونز على جهازك و انتظر انتهاء عملية التحميل .

خطوات فتح الايفون عند نسيان Apple ID Apple ID

هو عبارة عن البريد الالكتروني الرئيسي الذي تقوم بتسجيله للمرة الاولى عند قيامك بفتح الايفون و عليك دائما ان تحتفظ بهذا البريد و كلمة السر لانك ستحتاجه في العديد من الامور الخاصة بالايفون ، و عند قيامك بدور فورمات للايفون فانه في غالب الامر سيطلب منك ادخال البريد و كلمة السر و اذا لم تكن متذكر لهم فان الايفون لن يفتح لك على الاطلاق كنوع من الامان .

الحل الوحيد حتى تستطع من تعدى بريد الايفون و كلمة السر هي التراسل مع الدعم الفني لشركة ابل و يمكنك التوصل الى رقمهم من خلال كتيبات الإرشادات و الضمان في صندوق الجوال ، او يمكنك الدخول الى الموقع الرئيسي لشركة ابل و طلب التراسل مع الدعم الفني و سيقوم الدعم الفني بالتواصل بك .

الدعم الفني يجب له ان يتأكد بأنك المالك الفعلي للايفون لذلك فانه في غالب الامر سيطلب منك معرفة ” السريال نمبر ” الموجود على صندوق الايفون و أيضا عدد من المعلومات في البطاقة الضريبة للايفون او ورقة الشراء ، وفي حالة اذا تيقن من هذه المعلومات فسيقوم من خلال الشركة بفتح الايفون لكي لتقوم باعادة ادخال بريد جديد .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى