3
7
منوعات

طقس السعودية اليوم الجمعة .. حالة الطقس اليوم في السعودية وتوقعات امطار اليوم

طقس السعودية اليوم.. حالة الطقس اليوم في السعودية وتوقعات امطار السعودية اليوم

توقعت هيئة الأرصاد عبر موقعها اليوم الجمعة أن تهطل أمطار رعدية على عدة مناطق وهي تبوك، حائل، الجوف، الحدود الشمالية والأجزاء الشمالية من المدينة المنورة تكون مصحوبة باذن الله تعالى بنشاط في الرياح السطحية تعمل على اثارة للأتربة والغبار.

بينما توقعت أن تكون هناك فرصة لتشكل السحب الرعدية على مرتفعات منطقة جازان وعسير، والباحة ومكة مكرمة تضم السواحل الجنوبية منها.

أيضا تتأثر الرؤية الأفقية بالعوالق الترابية والأتربة المثارة على الأجزاء الشرقية لمنطقتي العاصمة المقدسة والمدينة المنورة.

البحر الأحمر

الرياح السطحية شمالية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي والأوسط بسرعة تتراوح ما بين 15-35 كيلومتر/ساعة وجنوبية شرقية إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة تتراوح ما بين 15-35 كيلومتر ساعة. ارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف. حالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

حالة الموانئ

الخليج العربي الرياح السطحية شمالية إلى شمالية غربية بسرعة تتراوح ما بين 15-40 كيلومتر في الساعة ارتفاع الموج من متر الى متر ونصف. حالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

الرياض السعودية الجمعة 10:00 ص مشمس في أغلب الأوقات مشمس في أغلب الأوقات 19°C | °F الأمطار: 0% الرطوبة: 46% الرياح: 11 كم/ساعة.

مكة السعودية الجمعة 10:00 ص مشمس في أغلب الأوقات مشمس في أغلب الأوقات 29°C | °F الأمطار: 0% الرطوبة: 49% الرياح: 8 كم/ساعة.

المدينة المنورة السعودية الجمعة 10:00 ص مشمس في أغلب الأوقات مشمس في أغلب الأوقات 24°C | °F الأمطار: 0% الرطوبة: 40% الرياح: 10 كم/ساعة.

الباحة السعودية الجمعة 10:00 ص مشمس مشمس 17°C | °F الأمطار: 0% الرطوبة: 57% الرياح: 5 كم/ساعة.

تبوك السعودية الجمعة 10:00 ص مشمس في أغلب الأوقات مشمس في أغلب الأوقات 17°C | °F الأمطار: 0% الرطوبة: 17% الرياح: 10 كم/ساعة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى