3
7
رياضة

النادي الملكي ريال مدريد يدافع عن رافائيل نادال

رافاييل نادال النجم العالمي للتنس أسطورة من أساطير التنس الذذي يعرف عنه انه مشجع للنادي الملكي نادي القرن ريال مدريد منذ صغره حيث يتابع اغلب مباريات نادي ريال مدريد الاسباني .

حيث أصدر ريال مدريد الاسباني عبر موقعه الرسمي على الانترنت بياناً رسمياً يدافع فيه عن رافاييل نادال النجم العالمي في لعبة التنس والحائز على 14 لقب في بطولات جراند سلام، وذلك بعد اتهامه بتعاطي المنشطات من قبل وزيرة الرياضة الفرنسية السابقة.

وزيرة الرياضة الفرنسية التي أنهت خدمتها كشفت في تصريح صحفي عن سبب ابتعاد رافاييل نادال عن الملاعب لمدة 7 أشهر العام الماضي، مفسرةً ذلك بأنه خدعة أراد منها اتحاد اللعبة للتنس اخفاء حقيقية أن نتائج فحص المنشطات لنادل كانت إيجابية، أي أن رافا كان يتعاطى المنشطات منذ مدة.

ورد ريال مدريد على هذه الادعاءات بالقول “ريال مدريد يريد أن يعبر عن كامل دعمه لرافاييل نادال الذي يعد بدون أدنى شك رياضي عظيم في إسبانيا وفي العالم أجمع. نادال يمثل قيمة عظيمة في عالم الرياضة. لذلك نعتبر هجوم وزيرة الرياضة الفرنسية السابقة على الرياضي العظيم غير مبرر وغير مقبول”.

وأضاف النادي “ريال مدريد يفتخر بعلاقاته القوية مع رياضي عظيم مثل نادال، أرقامه وانجازاته تعد مثال يحتذى به. رافا يملك ملايين من المعجبين حول العالم، واليوم ريال مدريد يقف إلى جانبه للرد بحزم على من يشوه سمعته”.

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى