3
7
رياضة

رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي يتخذ قرار جديد بعد مباراة النصر والقادسية

رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي يتخذ قرار جديد بعد مباراة النصر والقادسية 

صحيفة المختصر الالكترونية_اتخذ رئيس نادي النصر السعودي الأمير فيصل بن تركي قرار جديد بعد مباراة النصر والقادسية في دوري جميل .

حيث اجتمع رئيس نادي النصرصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بمكتبه بالنادي مساء اليوم بالمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم زوران ماميتش وذلك قبل بداية تدريب الفريق استعداداً لمباراة الخليج ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري والتي ستجمع الفريقين مساء الخميس على إستاد الملك فهد الدولي .

تلا ذلك اجتماع للمدير الفني زوران ماميتش باللاعبين في الملعب بحضور الأمير فيصل بن تركي بين من خلاله زوران ملاحظاته الفنية على مباراة القادسية مؤكداً على ثقته من أن لدى الفريق الكثير ليقدمه في المباريات القادمة .
بعده ذلك انطلق التدريب بجوانب لياقية متنوعة ثم قسم الفريق لمجموعتين ضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا في مباراة القادسية حيث اكتفوا بتمارين استرجاعية توجهوا بعدها للمسبح والجاكوزي في حين نفذت المجموعة الثانية تمارين تكتيكية منها تدريب على الرقابة الدفاعية وأخرى على بناء الهجمة والتسديد . وبعد نهاية التدريب خصص زوران ماميتش تدريبات خاصة للرباعي ( يحيى الشهري ونايف هزازي وفيكتورإيالا وعبدالاله النصار ) في الوقت الذي واصل المهاجم محمد السهلاوي برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب طيلة التدريب. وتابع التدريب الأمين العام للنادي الأستاذ سلمان القريني ومدير عام كرة القدم المكلف الأستاذ طلال النجار.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى