3
7
السعودية

السيارات المقبولة في كريم السعودية لعام 2019 – 1440 الشروط وطريقة التقديم

السيارات المقبولة في كريم السعودية السيارات المقبولة في كريم السعودية 2018 السيارات المطلوبة في كريم 2018 مواصفات السيارة المطلوبة في كريم السيارات المقبولة في كريم 2018 فئات سيارات كريم السيارات الغير مقبولة في اوبر فئات كريم للكابتن السعودية مطلوب سيارات كريم
مؤسسة كريم هي واحدة من أشهر الشركات على مستوى العالم وهي تخطى خدمات النقل للمواطنين من خلال موقع الكتروني متاح على الشبكة العنكبوتية ، ومن الممكن تحميل تطبيق كريم على أجهزة المحمول واستخدامه بيسر للذهاب إلى أي موقِع .
نبذة عن مؤسسة كريم السعودية
 بدأت مؤسسة كريم العمل في دولة الإمارات خلال عام 2012 ، وأخذت تتوسع شيئًا فشيئًا وانتشرت في الكثير من الدول العربية ، وقد بلغت إلى المملكة في العام الاتي عقب بدأها في الإمارات ، ولكنها غير متوفرة في جميع مدن المملكة ، فهي متواجدة في مناطق معينة مثل : جدة ، الرياض ، الطائف ، المدينة المنورة ، عسير ، مكة المكرمة ، الجبيل ، الأحساء ، ولكن مع الزمن سوف تمتد إلى كافة المدن الأخرى وجميع الوطن العربية المتنوعة .
 السيارات المقبولة في كريم السعودية 
قامت مؤسسة كريم بوضع فرقة من الضوابط الهامة للأشخاص الذين يرغبون في تسجيل المركبة والعمل في كريم وذلك من أجل ضمان راحة العملاء وراحة السائق ، وتتلخص تلك الشروط فيما يلي : – ينبغي أن تكون المركبة ذات موديل حديث ، وآخر موديل لها يكون مصمم عام 2014 حتى موديل العام الجاري ، ولكن يختلف هذا الشرط كل مدة وخاصةً مع مرور عام جديد ، لذلك من الأهم أن يضيف الأفراد التغييرات الجديدة التي تقوم مؤسسة كريم بتحديثها بنحو مستمر للاطلاع على كل ما هو جديد .
– يجب أن يهتم السائق برائحة المركبة وأن يقوم بتعطيرها بنحو دائب ويشغل المكيف بها ، وتتابع الشركة تلك الأمور ومن خلال ذلك فهي تقوم بوضع تقييم لنظافة السائق والسيارة .
– لا يشترط أن يكون مالك المركبة هو الذي يقودها ، حيث من الممكن للسائق أن يشتغل على مركبة الغير .
– ينبغي أن تخضع المركبة للتفتيش الشامل والمستمر خلال مراحل متقاربة من الوقت ، مع الحرص على منع تواجد تجرح بها أو كسور ، كما ينبغي أن يدوم الفحص حتى عقب موافقة المركبة بالشركة .
– ينبغي أن لا يتواجد في المركبة متعلقات تتعلق ب السائق ، كما يجب أن تخلو المركبة من أي صدمات .
– ينبغي أن لا يتواجد في المركبة لوجو محدد يخص مؤسسة كريم ، فالسيارة تعمل عن طريق التطبيق الخاص بها على الهاتف ، ولا يمكن توقفها في الشارع على الإطلاق .
 مميزات العمل بشركة كريم السعودية 
– ليس هناك مواعيد معينة للعمل من طرف مؤسسة كريم السعودية ، حيث يتم تحديد مواعيد العمل من خلال السائق ، مع العلم بأنه في حالة المواصلة في العمل لفترات أطول فإن مكاسب السائق ستزداد .
 – تعد إحتمالية العمل في مؤسسة كريم موفقة ، حيث يمكن للسائق أن يحقق الكثير من الربح من خلال العمل بها ، ويكون لديه الفرصة في إرتفاع دخله من خلال العمل بالسيارة الخاصة به أو مركبة لا يملكها .
– تعمل مؤسسة كريم السعودية على تقديم ” بونص ” للسائق الذي يشتغل لفترات كثيرة .
– هناك الكثير من العروض التي تقدمها مؤسسة كريم بنحو يومي للسائق من أجل رفع أرباحه .
 – يحق للعميل أن يقوم بتقييم مستوى السائق في الخدمة ، وكلما كان هذا التقييم عالي وجيد كلما أدى إلى صعود دخل السائق أزيد .
 شروط التسجيل في كريم السعودية بالنسبة للسائقين
 – ينبغي أن يقتني السائق الأصل السعودية .
– ينبغي تقديم ترخيص قيادة سارية المفعول .
 – ينبغي أن يتعدى عمر السائق الـ 21 عام .
– ينبغي أن يخضع المتقدم لشركة كريم للتفتيش الطبي لإثبات سلامته من الأمراض وتعاطي المخدرات .
– ينبغي أن يوفر السائق ملف لإثبات نظافة صحيفته الجنائية وعدم امتلاكه أي سوابق .
 – ينبغي أن يكون السائق حاصل على مؤهل دراسي يمكنه من القراءة والكتابة بنحو جسم ، ولكن ليس شرطًا أن يكون قد توج على دراسة جامعية ، ولكن ينبغي أن ينهي دراسة ثانوية مثلاً .
طريقة التسجيل في كريم 
في حالة إذا كنت تقتني مركبة خاضعة لجميع الشروط التي وضعتها مؤسسة كريم وإذا كان ينطبق عليك ضوابط السائقين أيضًا ، فكل ما عليك فعله هو التوجه لأحد مكاتب كريم الموجودة في مدينة الرياض وجميع مناطق المملكة ، حيث يتم هناك تقديم الأوراق اللازمة .
ومن الممكن أن يتم التسجيل من خلال الدخول على موقع الشركة حيث تُقدَّم صور عن الأوراق اللازمة ، وبعد الانتهاء من التسجيل عليك أن تقوم بتحميل تطبيق كريم لكي يتم طلبك عن طريقه .
 ومن بعد ذلك تستطيع مباشرة عملك والتمتع بجميع المزايا والعلاوات بناءًا على مدى كفاءتك وتواجدك بنحو أكبر ، بالإضافة إلى التقييم الذي تحصل عليه من قبل المستخدمين ، ويمكنك احراز دخل يومي يرد إلى 350 ريال سعودي أو أزيد وذلك طبقًا للجهد اليومي المبذول وعدد ساعات العمل .
مؤسس كريم مدثر شيخا هو عضو مؤسس والمدير التنفيذي في كريم ، وهو يهتم بالأمور التي تتعلق بنمو الشركة ويعمل على توسيع مجال عملها ، وقد قضى مدثر عقدًا بشكل كامل من عمره وهو يشتغل في السليكون فالي أو وادي السليكون وبعد ذلك انتقل لكي يشتغل كمستشار إداري في دبي .
عبد الله الياس هو عضو مؤسس ، وهو يهتم بالناحية البشرية بالشركة ، حيث أنه على معرفة كاملة بأن أساس قوة كريم ينبع من الكفاءة والمواهب المميزة للعمال بها ، بالإضافة إلى ثقافة الشركة المتميزة .
 ماغنس أولسن هو من الأعضاء المؤسسين وهو يهتم بالجزء الخاص بالتكنولوجيا والمنتج بالشركة ، وقد أتى إلى الشرق الأوسط خلال عام 2006م وكان متحمسًا بصعوبة للمباشرة في العمل بتلك الشركة .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى