3
7
السعودية

فيديو.. القبض على 6 سعوديين يشكلون عصابة سطو مسلح بالرياض

صحيفة المختصر – السعودية – تمكنت مديرية التحريات والبحث الجنائي في شرطة الرياض في الإيقاع بـ6 سعوديين ونازحين أعمارهم بين “العقدين الثاني والثالث”، متورطين في عددٍ من جرائم السلب أسفل تهويل السلاح تَناقْل لبعضها مقاطع فيديو.
وحسبما ذكر المتحدث الصحفي لشرطة منطقة الرياض، فإن بيانات وعدداً من الاشعارات المدونة قدِمت للشرطة، مفادها بعمليات سلب وسرقة سيارات ومقتنيات، بالإضافة الى تداوُل عدد من مقاطع مقطع الفيديو لجرائم سلب، مرتكبة من قبل فرقة من الأشخاص.
وأضاف الناطق، أن مديرية التحريات والبحث الجنائي بناء على هذه المعطيات اتخذت عدداً من الخطوات البحثية، بنشر عدد من مصادرها السرية وسط المشبوهين وفي الأماكن المشبوهة، بالإضافة الى ضبط مقاطع مقطع الفيديو المتداولة، فتمكنت من التعرف على هويات المشتبه في اقترافهم هذه الجرائم، وهم 6 سعوديين واثنان من النازحين.
وبعد القبض عليهم وسماع إعترافاتهم إعترفوا باقتراف 25 محاولة سلب ونهب وأرشدوا على المواقع التي ارتكبوا فيها جرائمهم، وكانت مطابقة للبلاغات المسجلة، كما إعترفوا بكيفية توزيع الطوابق واقتسام المسلوبات بينهم، فتم التحفظ عليهم رهن التحقيق لكشف إن كان لهم علاقة بجرائم سرقة وسلب أخرى مماثلة، ومن بعد ذلك تقديمهم للعدالة.
https://youtu.be/ZLZ2o8MgTtE

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى