3
7
منوعات

نكت سعوديه تموت ضحك 2019 نكت محششين مضحكه

نكت سعوديه تموت ضحك نكت سعوديه 2018 نكت سعوديه 2019 نكت محششين سعوديين 2018 نكت مضحكة سعودية 2018 نكت سعوديه مضحكه 2018 نكت 2018 تموت من الضحك نكت قديمة تموت من الضحك نكت تموت من الضحك قصيرة 2018
نكت سعودية مضحكة نكت عن التحشيشنكت عن الزواجنكت عن الاختبارات يتبادل الشباب والشابات النكات السعودية في معظم الأوقات ، والتي في اغلب الاوقات ما تحمل اهاننة أو تهكماً على عدد من المواقف والأحداث الاجتماعية اليومية التي تجري في الوطن ، وتشكل النكت عادة هي السبيل الأمثل للترويح عن النفس وإثراء السعادة في نفوس المجتمعين ، لذا فقد أصبح تبادل النكات شيءً رئيساً بين عيال المملكة العربية السعودية وإليك أبرز نكت سعوديه : نكت سعودية مضحكة لقد اعتاد عيال السعودية على إطلاق النكات المميزة في التجمعات المتنوعة ، فمنها ما يدور حول البنات ومنها ما يدور حول البنين ، منها ما هو طويل ومنها وما هو وجيز وغير ذلك الكثير من التصنيفات المتنوعة التي تجعل لروح الدعابة قاموساً متكاملاً ، ولعل أهم هذه التصنيفات ما يلي :

الرئيسية/عين على السعودية /نكت سعوديه تموت ضحك
نكت سعوديه تموت ضحك

2019-07-06 – Karima – اقوال
محتويات
نكت سعودية مضحكة
نكت عن التحشيشنكت عن الزواجنكت عن الاختبارات
يتبادل الشباب والفتيات النكات السعودية في معظم الأوقات ، والتي غالباً ما تحمل سخرية أو تهكماً على بعض المواقف والأحداث الاجتماعية اليومية التي تجري في البلاد ، وتكون النكت عادة هي السبيل الأمثل للترويح عن النفس وإثراء السعادة في نفوس المجتمعين ، لذا فقد أصبح تبادل النكات شيءً أساسياً بين أبناء المملكة وإليك أهم نكت سعوديه :

نكت سعودية مضحكة
لقد اعتاد أبناء المملكة العربية السعودية على إطلاق النكات المميزة في التجمعات المختلفة ، فمنها ما يدور حول البنات ومنها ما يدور حول البنين ، منها ما هو طويل ومنها وما هو قصير وغير ذلك الكثير من التصنيفات المختلفة التي تجعل لروح الدعابة قاموساً متكاملاً ، ولعل أبرز هذه التصنيفات ما ياتيكم في السطور الاتية :

نكت عن التحشيش
-واحد يقول لخويه المحشش : الشمس شرقت قال له المحشش: عطها موية .

– فيه محشش سألوه وشلون تصيد الأرنب قال اتخبى تحت شجره وأقلد صوت الجزر .

-فيه واحد محشش … مسكوه الشرطه سألوه ليش عيونك حمر ؟؟ قال : أبد شارب شاني وأنا منسدح .

-فيه محشش كل ماشاف البرق ابتسم لييييش ؟ يحسب إن أحد يصوره .

-محشش عصبي وجعه ضرسه راح للدكتور وقال له اقلع كل ضروسي وخله زي الكـلب لحاله .

-محشش اتصل على ناس قالهم : هذا بيت فلان ؟ قالوا لا قال: أجل ليش تردون .

-فيه محششين جالسين في خيمة قالوا نبغا كبريت راح واحد منهم قال أنا أجيبلكم ، طلع ودخل مع الباب الثاني قال شباب ماعندكم كبريتة قالو استرح تونا مرسلين واحد بيجي ونعطيكم .

نكت عن الزواج

-نشال أتزوج مدرسة رياضيات خلفوا ولد سمـوة شبة منحرف .

-مر واحد ومرته متخانقين فبطلوا يكلموا بعض فكتب لمرته صحيني الساعة 6:30 علشان عند دوام وحط الورق على السرير ونام صحي الساعة 10:00 فلقى ورقه مكتوب عليها الساعة 6:30 اصحى اصحى .

-مرة واحد رومانسي جدا أتزوج بنت رومانسية جداً فحبو أنهم يسوو جو رومانسي فقال الزوج أنا اتصل عليكي تليفون من المطبخ يا زوجتي وأنتِ تكلميني من غرفة النوم قالت الزوجة طيب ..بعد نص ساعة كلام حبت الزوجة إنها تمزح مع زوجها فقالت : الحقني الحقني بابا سمعني وأنا بكلمك فاندمج الزوج في الدور ورمى نفسه من النافذة .. وللأسف كانت في الدور الرابع .

-فيه حكم طلق زوجته أعطاها كرت أحمر .

-مدير مدرسة أتزوج مديرة مدرسة وزعوا على المعازيم أرقام جلوس .

نكت عن الاختبارات

سؤال : لماذا تشرق الشمس في صنعاء قبل عدن
الجواب : لأن صنعاء عاصمة اليمن .

سؤال : عرف البراكين
الجواب : انظر الكتاب صفحة 104 وتحمل مايجيك .

 

أتفق أحد التلاميذ الكسالى مع زميله على أن يكتب له إجابة الأسئلة في ورقة خارجية ، ويعطيه إياها أثناء الامتحان ، وبالفعل نجحت الخطة , ولكن عند تصليح المعلم للأوراق وجد المدرس عبارة في آخر ورقة الطالب الكسول : إذا شافك الأستاذ قطع الورقة .

في سؤال عن الجاذبية الأرضية.. أجاب أحد الطلبة : يوم تمر من جنبك بنت مزيونة.. تضيع دربك ثم تنجذب ورآها

نحن قوم لا تهزنا رياح عاتية ولكن تهزنا ورقة فيها أجب عن الأسئلة الآتية .

أثناء أحد الامتحانات قام أحد التلاميذ بالغش فنقل قاعدة الرسم الهندسي من الكتاب . ومن العجله كتب الجملة الي في الكتاب ” انظر الشكل رقم 1 صفحة 6 ” .

سأل المعلم أحد طلابه : ما معنى كلمة سبيل ؟ فقال : تعني طريق . ثم سأل طالباً آخر : ما معنى كلمة سلسبيل ؟ فأجاب : طرطريق !

سؤال : هات أربع أسماء تكون في محل رفع فـاعل
الجواب : أسماء بنت جيراننا.. وأسماء أختي.. وأسماء بنت خالي حيم.. وأسماء ابنة أختي نوير .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى