3
7
خدمات حكومية

معاملتي وصلت للمحافظة والشرطة طلبت المراجعة

المعاملة وصلت المحافظة والشرطة طلبت المراجعة شرطة محافظة جدة قسم الزواج كم تجلس المعامله في الاماره معامله زواج احيلت الى الامارة تحويل معاملة الزواج للمحكمة كم تجلس المعامله في الاماره الرياض اسباب رفض معاملة الزواج مسار معاملة الزواج في الامارة كم تستغرق معاملة الزواج في وزارة الداخلية

قدمت على معاملة وانتهيت من قسم الشرطة واعطوني رقم معاملتي ثم بعد ذلك صرت اشيك عليها من الانترنت عن طريق الموقع ..

صدرت للمحافظة ومازالت هناك لها أسبوع الحين بس أرسلوا رساله لأبو خيبطتي في الشرطة

الرجاء مراجعتنا ياليت أحد يفيدني هذا الطلب ما سببه واحنا خلاص مستوفين كافة الطلبات ورقم المعامله معانا والأمور تمام بمشيئة الله .

الاجابة: السلام عليكم ورحمة الله وركاته ، اخوي انا وصلتني خطاب اليوم من المحافظة بانه جرى ارسال المعاملة الى الشرطة (المعاملة اتحولت الاسبوع اللي فات من الشرطة الى المحافظة)، هل انتظر خطاب من الشرطة بالمراجعة؟ ولا اروح لهم على طول؟ وهل سبب ارجاعها رسالة الترم الاول لانه مثلك اعطيناهم رسالة الترم الاول .

عادي روح قسم الشرطة النسائي أو اتصل عليهم بكرة يارب وخبرهم برقم الصادر من المحافظه للشرطه بيبلغوك أنها بلغت لازم الطرف السعودي يروح للقسم النسائي لجل تعرفون شو السبب من ورق رجعتها اكيد ورق ناقص الأفضل تروحون للقسم لانها عقب ما تكملون كافة الشروط بتروح للصادرات وبعدين الضبط الجنائي وتدوم سير المعامله الطبيعي يارب .. وابلغني وش يصير معك يارب كل التوفيق .

لازم الطرف السعودي يذهب ؟ ولا اقدر انا اذهب بنفسي ؟ واذا عندك رقمهم يا ليت تعطيني هوا .

الحين بوضعك الطرف السعودي يروح لجل يكملوا النقص وتعرفونه. . عقب كذا عادي تستعلم انت عادي .. رقم القسم النسائي 0126372255 ورقم تحويلتهم 1395 .

المعامله تأخذ وقت شوي بس لمين توصل الرسائل لان اتوقع في اتصال أو رسائل من الشرطه بموعد حضور الطرف السعودي لجل تعرفون النقص وين موجود بالضبط .. تأخذ وقت بس الأفضل أن خطيبتك اذا ما في عناء عليهم يواظبون كل كم يوم تروح لجل يوم يشوفون على طول يجون تتحرك المعامله بنحو طيب بس على موضوع الزمن لازم تروحون ختام الأسبوع تأكدوا هي تأخذ وقت .. ك روتين وبإذن الله عزوجل تسير بخط سيرها .. ربي يوفقكم وأي شيء يصير معكم بلغونا لو سمحتوا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى