3
7
دليل المملكة

افضل دكتور شد بطن بالرياض .. افضل مركز لنحت الجسم بالرياض

افضل دكتور شد بطن بالرياض افضل دكتور لشد البطن في جدة عملية شد البطن في المستشفى العسكري شد البطن في مستشفى حكومي افضل مركز لنحت الجسم بالرياض تكلفة عملية شد البطن بالليزر افضل دكتور يسوي عملية شد البطن في جدة اسعار نحت الجسم بالرياض افضل دكتور شفط دهون بالرياض.
عمليات شد البطن هي أحد العمليات التجميلية في البطن و قد لاقت إنتشارا و رواجا كبيرا في المرحلة الأخيرة ، و بالفعل قد جاءت كحل للعديد من المخاوف في ترهل الجلد و عضلات البطن عقب اختفاء الوزن و الحمل و الولادات ، و هي تحل كذلك أزمة الدهون المفرطة من خلال شفط الدهون في أثناء العملية ، و يتم في عملية شد البطن إستئصال الجلد الزائد ، و يوجد منها أنواع منها عملية شد البطن التقليدية الشاملة و شد البطن المصغرة ، و يستعمل فيها الخياطة التجميلية ، و في مقالنا اليوم سوف نذكر لحضراتكم أحسن أطباء شد البطن في العاصمة السعودية الرياض .
افضل دكتور شد بطن في الرياض :
دكتورغازي الثبتي : و هو إستشاري جراحة التجميل و رئيس هيئة التدريب و جراحة التجميل في الرياض ، و في مدينة الملك فهد الطبية ، و في مركز أفينو الطبي بشارع الإمام سعود ، و هو من أحسن الدكاترة في عمليات شد البطن .
دكتور سعود الشلاش : في مركز آدمة الرياض و المستشفى العسكري ، و هو من أحسن الدكاترة في عمليات شد البطن في مدينة الرياض .

دكتور أيمن محمد عادل حلمي : و هو طبيب جراحة و تجميل ، متخرج من جامعة الملك سعود بعد ذلك توج على زمالة الكلية الملكية الكندية لجراحة التجميل ، و هو ذوي اختصاص في جراحات الوجه و الصدر و البطن ، و يجري عملياته في فرقة متفاوتة من المستشفيات .

دكتور خالد الزهراني : و هو إستشاري جراحة التجميل و ذوي اختصاص في عمليات نحت الجسم عقب اختفاء الوزن ، و هو عضو الجمعية الأمريكية للجراحة التجميلية و الترميمية و عضو لجنة التدريس بكلية الطب جامعة الملك سعود .

دكتور طمأن الشنواني : و هو إستشاري جراحة التجميل و رفيق جامعة تورنتو بكندا و رفيق الكلية الأمريكية للجراحين ، و رئيس نادي جراحي تجميل الرياض ، و رئيس قسم الجلدية و جراحة التجميل في مركز أتيريف و مستشفى المركز التخصصي الطبي في مدينة الرياض .

دكتور عبد الله الثنيان : في الحبيب و عيادات جوف في التخصصي ، و هو طبيب و جراح تجميل ذوي اختصاص في عمليات شد البطن المتراخية .
دكتور فهد با محرز : و هو إستشاري الجراحة العامة و التجميلية ، و له سمعة موفقة في العمليات التجميلية خاصة عمليات شد البطن.

دكتور محمد بسام الحواري : في مستشفى دكتور سلمان الحبيب بالتخصصي ، و هو إستشاري الجراحة التجميلية و رئيس قسم جراحة التجميل ، و المعلم المساعد بكلية الطب بجامعة الملك سعود سابقا ، و هو حاصل على زمالة كلية الجراحين الكندية و زمالة كلية الجراحين الأمريكية ، و هو يقوم بجراحات تجميل الأنف و تكبير و تصغير و رفع الصدر و نحت الجسم و شفط الدهون و شد البطن و الأرداف و شد و تعبئة الوجه و جراحات تجميل الجفون و تكبير الخدود و الشفة .

مركز النخبة : و هو مركز طبي ذوي اختصاص في جراحات اليوم الواحد ، و يسقط في شارع التحلية ، و يقوم بتنفيذ عمليات شفط الدهون و تجميل الثدي و شد البطن و شد الوجه و تجميل و تقويم الأنف و بقايا الحرق و نحت الجسم و حقن الدهون الثلاثية و شغل البوتوكس و إزالة الثدي عند الرجال .

دكتور محمد النعمي : و هو إستشاري الجراحة العامة و السمنة و حاصل على الزمالة الكندية و الأمريكية ، و ذوي اختصاص في عمليات شد البطن و الجلد .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى