3
7
رياضة

آخر اخبار برشلونة الاحد 2016/5/1: أبر اخبار برشلونة اليوم بعد تحقيق الفوز ومواصلة الصدارة

آخر اخبار برشلونة الاحد 2016/5/1: أبر اخبار برشلونة اليوم بعد تحقيق الفوز ومواصلة الصدارة

 

المختصر نيوز – ننشر لكم آخر اخبار برشلونة الاحد 2016/5/1: أبر اخبار برشلونة اليوم بعد تحقيق الفوز ومواصلة الصدارة, تمسك فريق برشلونة بصدارة الدورى الإسبانى بعدما تغلب على نظيره ريال بيتيس بهدفين دون رد، فى المبارة التى جمعت بينهما مساء اليوم، على ملعب “بينتو فيامارين”، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.
أحرز الكرواتى إيفان راكيتيتش الهدف الأول لبرشلونة فى الدقيقة 50 من عمر المباراة، فى حين سجل لويس سواريز ، الهدف الثانى للفريق الكتالونى فى الدقيقة 82 لتنتهى المبارة بفوز برشلونة بهدفين دون رد.
وبهذا الفوز الثمين، يتمسك برشلونة بصدارة الليجا برصيد 85 نقطة، متساويا مع اتليتكو مدريد، ويأتى ريال مدريد فى المركز الثالث برصيد 84 نقطة، فيما يحتل ريال بيتيس المركز 13 برصيد 41 نقطة.
شاهد هدفى المبارة.
راكيتيتش لاعب برشلونة: الفوز أهم من التألق.
اكد ايفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة إنه لا يهتم بالطريقة التي يفوز بها فريقه بعدما تغلب على ريال بيتيس الذي لعب بعشرة لاعبين 2-صفر ليقترب من الاحتفاظ بلقب الدوري الاسباني لكرة القدم.
وكان برشلونة بعيدا عن أفضل أوضاعه أمام بيتيس بعد الفوز الكبير على سبورتنج خيخون 6-صفر وعلى ديبورتيفو كورونيا 8-صفر في الجولتين السابقتين من المسابقة ولكن طرد هايكو فيسترمان قلب دفاع بيتيس في الدقيقة 35 بعد حصوله على الإنذار الثاني جاء في صالح برشلونة بكل تأكيد.
وتقدم برشلونة بهدف سجله راكيتيتش مستغلا خطأ من دفاع المنافس بعد مرور خمس دقائق من الشوط الثاني قبل أن يضيف زميله لويس سواريز القادم من أوروجواي الهدف الثاني.
وقال راكيتيتش لمحطة كانال بلوس “أنا لا أهتم حقا بمدى تألقنا طالما نحقق الفوز.”
وأضاف “الملعب لم يساعدنا وبيتيس عرف ما الذي يريده من هذا. لقد كان الجو حارا للغاية وكان ملعبا صعبا ولكني أعتقد أننا فزنا عن جدارة واستحقاق.”
يوتيوب اهداف مباراة برشلونة وريال بيتيس 2-0

وكان ريال مدريد وجاره أتلتيكو قد انتزعا الصدارة من برشلونة لساعات معدودة اليوم ، حيث تغلب الريال على مضيفه ريال سوسييداد 1 -صفر ثم فاز أتلتيكو على رايو فايكانو بالنتيجة نفسها، لكن برشلونة انتزع النقاط الثلاث على ملعب ريال بيتيس ليستعيد موقعه على القمة قبل مرحلتين من النهاية.
وتقدم ايفان راكيتيتش لبرشلونة بهدف في الدقيقة 50 ثم أضاف لويس سواريز الهدف الثاني في الدقيقة 81 ، ليرفع الفريق رصيده إلى 85 نقطة ويحتل الصدارة بفارق المواجهات المباشرة أمام أتلتيكو صاحب المركز الثاني المتساوي معه بنفس الرصيد ونقطة واحدة أمام ريال مدريد صاحب المركز الثالث.
لويس سواريز هو ثاني لاعب في برشلونة يصل إلى 35 هدفاً في موسم واحد
قاد لويس سواريز برشلونة لتحقيق الفوز على ريال بيتيس بهدفين دون رد وذلك في المباراة التي اقيمت مساء السبت ضمن مباريات الدوري الاسباني لكرة القدم.
وقد استطاع سواريز ان يسجل هدف في هذه المباراة.
كذلك سواريز استطاع ان يسجل 55 هدف رفقة برشلونة والمنتخب خلال هذا الموسم في جميع البطولات.
لويس سواريز هو ثاني لاعب في برشلونة يصل إلى 35 هدفاً في موسم واحد من الدوري الإسباني، بعد ليونيل ميسي (3 مرات)، إلى جانب ذلك، الأوروغوياني هو سادس لاعب يصل إلى 35 هدفاً فما فوق، بعد ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، هوغو سانشيز، بالتازار وتيلمو زارا.
ميسي الافضل في مباراة برشلونة وبيتيس .
توج نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي بلقب أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام فريق ريال بيتيس، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء السبت.
كان الفريق الكاتلوني قد استعاد صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، التي فقدها لبضعة ساعات، بعد فوزه على مضيفه ريال بيتيس بهدفين نظيفين، مساء اليوم الجمعة على استاد “بينتو فيامارين” بمدينة إشبيلية في إطار الجولة 36 من الليجا.
وحصل البرغوث الارجنتيني ليونيل ميسي على تقييم وصلت درجاته إلى 8.6 من أصل 10 درجات، حيث قدم مباراة كبيرة وقام بصناعة هدفي فريقه.
يشار الى أن برشلونة قد استعاد صدارة الدوري الاسباني مجددا قبل جولتين على ختام الموسم.
وتألق MSN بشكل كبير في مواجهة بيتيس لكن افتقاد التركيز والدقة في اللمسة الأخيرة والتسرع كلف الفريق الكتالوني أكثر من فرصة حقيقية لتنتهي المباراة بنتيجة 2-0.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى