3
7
رياضة

أخبار الهلال السعودي اليوم..رسالة ياسر القحطاني للهلال السوداني بعد مهاجمة فريقهم

أخبار الهلال السعودي اليوم..رسالة ياسر القحطاني للهلال السوداني بعد مهاجمة فريقهم 

صحيفة المختصر الالكترونية_قام مهاجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني بارسال اعتذاره لمسئولي وجماهير نادي الهلال السوداني بعد تصريحه عن فريقهم وقال انهم اساؤوا فهم ما كان يقصده .

 

حيث صرح قائد فريق الهلال السعودي ياسر حول ماصرح به عضو الاتحاد السعودي الدكتور عبداللطيف بخاري والذي قال فيه ان هناك تسهيلات تقدم للهلال للحصول على الدوري هذا الموسم وقال ياسر بأنه يعتقد أن بخاري يقصد الهلال السوداني وليس السعودي.

وغرد ياسر بعدة تغريدات عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: بعد أن أجبت على السؤال الذي كان عن تصريح بخاري بالأمس.. أحبابي وإخواني جماهير الهلال السوداني أساؤوا فهم الإجابة.

وزاد: ردي كان بأن بخاري مستحيل يكون يقصد الهلال السعودي لأنه معناتها إنه غير متابع لدورينا وإنما ربما كان يقصد أي هلال آخر.. ومن هنا أعتذر لجماهير الهلالاب السوداني إن كان أحدهم أساء الفهم والمقصود.

وتابع: الهلال السوداني فريق كبير بتاريخه وجماهيره ولاعبيه.. والهلال السوداني من أعرق الفرق العربيه وبطولاته مستحقه وعلامه فارقه.. لمحبتي لأخواني السودانيين وإعجابي وتقديري لهم أحببت أن أوضح ملابسات الأمر.

وأضاف ياسر قائلا: أتمنى ان أكون وفقت في إيصال وجهة نظري.. ولو كنت أعتقد أو أرى عكس ذلك فأنا أملك الجرأه والشجاعه لإبداء وجهة نظري فيمن وعمن وكيفما أردت.. شكراً.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى