3
7
رياضة

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 12-2-2016 , أربيلوا يرفض عرض أحد الاندية الصينية بـ 8 مليون يورو

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 12-2-2016 , أربيلوا يرفض عرض أحد الاندية الصينية بـ 10 مليون سنويا.

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن ظهير أيمن ريال مدريد ألفارو أربيلوا رفض عرضًا من نادي شنغهاي شينوا الصيني ، براتب سنوي يقدر بـ8 مليون يورو .

ورغم من أن هذا الموسم هو الأخير لأربيلوا مع ريال مدريد فعقده مع الفريق ينتهي في يونيو المقبل، إلا أن الدولي الإسباني السابق لا يريد التسرع ويريد الاستمتاع بكل لحظة له مع ريال مدريد .

ومن المتوقع أن يغادر أربيلوا ريال مدريد الصيف القادم بعد أن جاء للفريق في صيف عام 2009 قادمًا من ليفربول الإنجليزي وحقق مع الفريق كل البطولات الممكنة خلال السنوات الست الأخيرة له مع الفريق.

أشاد المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، بالمجهود الكبير الذي يبذله الكولومبي خاميس رودريجيز خلال التدريبات في الفترة الحالية، مؤكدا في الوقت ذاته على أهميته بالنسبة للفريق الملكي.

وأكد زيدان في مقابلة مع جريدة (ريكورد) المكسيكية الرياضية اليوم الخميس ونقلتها صحيفة (آس) الإسبانية “ماذا يعني خاميس بالنسبة للفريق؟ إنه لاعب هام، بل وهام جدا بالنسبة لنا.

وقال: “خاميس يمتلك القيمة الفنية والموهبة، وهذا أمر واضح للجميع”.

وأضاف: “ما أطلبه من خاميس هو أن يبذل أقصى ما لديه خلال التدريبات. وهو ما يفعله في الوقت الحالي على المستوى البدني، كما كان يفعل في السابق”.

منذ قدوم زيدان لتولي تدريب الفريق خلال شهر يناير/كانون ثان المنصرم، والفريق يخوض مباراة واحدة في الأسبوع بعد إقصائه من كاس الملك بخطأ إداري بعد إشراك اللاعب الروسي الموقوف حينئذ، دينيس تشيريشيف، خلال مباراة ذهاب دور الـ32 أمام قادش.

واستغل زيدان هذه الفترة من أجل عمل فترة تحضير صغيرة وسط الموسم من أجل رفع المعدل البدني للفريق الملكي “يجب علينا التحسن كثيرا على المستوى البدني” وهو الأمر الذي شدد عليه في كثير من المؤتمرات الصحفية.
وقال اللاعب السابق للميرينجي خلال المقابلة “الأهم هو أن يكون الفريق جيدا على المستوى البدني، وليس فقط خاميس. سنلعب مباراة كل ثلاثة أيام وإذا لم تكن جاهزا على المستوى البدني لن تستطيع خوض المباريات بأكمل صورة”.

وقاد المدرب الحالي زيدان ريال مدريد في 5 مباريات في الدوري الاسباني حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في واحدة ليجمع 13 نقطة أبقت الريال في المركز الثالث برصيد 50 نقطة وبفارق 4 نقاط خلف برشلونة صاحب المركز الاول، الذي تتبقى له مباراة مؤجلة أمام خيخون.

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 12-2-2016 , أربيلوا يرفض عرض أحد الاندية الصينية بـ 10 مليون سنويا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى