3
7
رياضة

إعفاء الأندية السعودية من رسوم انتسابها للاتحادات الرياضية

إعفاء الأندية السعودية من رسوم انتسابها للاتحادات الرياضية

صحيفة المختصر الالكترونية_أعلن خالد بن بندر رئيس اللجنة العامة لانتخابات الاتحادات الرياضية انه ورسميا تم  إعفاء الاندية الرياضية من سداد رسوم انتسابها للاتحادات الرياضية في الفترة السابقة وذلك حسب ما طلب  الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية.


وقال الأمير خالد بن بندر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس في قاعة المؤتمرات الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بحي المعذر في الرياض خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش انتخابات الاتحادات الرياضية في دورتها الثالثة: “وافق الأمير عبدالله بن مساعد على هيكلة مجالس إدارات الاتحادات الجديدة، بحيث يكون عدد أعضاء الاتحاد السعودي لألعاب القوى تسعة أعضاء، فيما سيكون عدد أعضاء الاتحاد السعودي للسباحة واتحادات الألعاب الجماعية السلة واليد والطائرة سبع أعضاء، وبقية الاتحادات خمسة أعضاء”.

وأضاف رئيس اللجنة العامة لانتخابات الاتحادات الرياضية: “الاقتراع سيكون عقب انتهاء دورة الألعاب الأولمبية ريو2016″، على أن يتم الإعلان عن القائمة الأولية للمرشحين والناخبين يوم الاثنين المقبل، تليها مرحلة الاعتراض والاستئناف من قبل الناخبين والمرشحين على أن يكون الإعلان النهائي لمجالس إدارات الاتحادات في النصف الأول من شهر سبتمبر\أيلول المقبل”.

في حين قال  الأمير خالد بن بندر ان 306 مسجلة في الاتحادات 153 ناديا و الناخبين 107 و 64 مرشحا وذلك في الموقع الإلكتروني للجنة العامة للانتخابات

.

4

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. Quando suspeitamos que nossa esposa ou marido traiu o casamento, mas não há evidências diretas, ou queremos nos preocupar com a segurança de nossos filhos, monitorar seus telefones celulares também é uma boa solução, geralmente permitindo que você obtenha informações mais importantes.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى