3
7
رياضة

إنييستا: ثلاثي هجوم برشلونة الأفضل في التاريخ

لاعب وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا، أندريس إنييستا صاحب الفضل الاكبر علي المنتخب الاسباني بفضل هدف الشهير ضد المنتخب الهولندي في كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا .

حيث قال لاعب وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا، أندريس إنييستا، إنه لم ير في التاريخ أفضل من ثلاثي هجوم الفريق المكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوائي لويس سواريز والبرازيلي نيمار .

في حين خصص نجم وسط برشلونة إنييستا (31 عامًا)، بالذكر خلال تصريحات لقناة (موفيستار) اليوم نقلتها الصحف الرياضية الإسبانية، نجم الفريق، الأرجنتيني ميسي، قائلا: “لا نقاش على كونه اللاعب رقم 1، لن يكون هناك لاعب آخر مثله في التاريخ، فهو ليو”.

وفيما يخص عن التصريحات الجدلية التي أدلى بها مهاجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقب الهزيمة في الديربي أمام أتلتيكو، والتي قال فيها لو كان باقي زملائه يلعبون بنفس مستواه لكان فريقه متصدرًا الليجا، قال: “لا أريد التعليق وليس لدي الحق في الإدلاء برأيي عما يتصوره كريستيانو أو زملاؤه.. بالنسبة لي زملائي هم الأفضل، سواء في النادي أو المنتخب”.
وعن حظوظ الفريق القوية هذا الموسم للتتويج بالثلاثية للمرة الثانية تواليًا والثالثة في تاريخه، قال “لايزال يتبقى الأصعب في الموسم.. تعهدنا بخوض كل مباراة من الآن ولنهاية الموسم وكأنها الأخيرة.. هذا الموسم، ولا أعلم لماذا، من أكثر المواسم التي أستمتع بها.. أتمنى أن ننهيه بحصد الألقاب.. من الرائع أن ننجح في مسعانا لحصد الألقاب وأن نحقق أهدافنا”.
حيث يذكر ايضا ان اندريس انيستا هو صاحب الهدف الشهير لنادي برشلونة الاسباني في مسابقة دوري ابطال أوروبا في موسم 2009 وبالتحديد في نصف نهائي دوري الابطال ضد نادي تشيلسي الانجليزي حيث سجل هدف التأهل لبرشلونة في الدقيقة 90 وتأهل البرسا لنهائي روما وتغلب علي الشياطين الحمر مانشستر يونايتد .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى