3
7
رياضة

اخبار الدوري الاسباني اليوم السبت 14/5/2016 ,, اخر اخبار ريال مدريد وبرشلونة ,, اخبار الليغا الاسبانية ,, اخبار نادي برشلونة اليوم

اخبار الدوري الاسباني اليوم السبت 14/5/2016 ,, اخر اخبار ريال مدريد وبرشلونة ,, اخبار الليغا الاسبانية ,, اخبار نادي برشلونة اليوم

صيحفة المختصر الالكترونية – ننشر لكم اخبار الدوري الاسباني اليوم السبت 14/5/2016 ,, اخر اخبار ريال مدريد وبرشلونة ,, اخبار الليغا الاسبانية ,, اخبار نادي برشلونة اليوم.

 

فالنسيا يسقط بالمستايا أمام سوسييداد في ختام الليجا

اقتنص ريال سوسييداد ثلاث نقاط من عقر دار فالنسيا “المستايا” بعدما تغلب عليه بهدف نظيف في الوقت القاتل اليوم الجمعة، في مستهل مباريات الجولة الأخيرة “38” من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

لاعب ديبورتيفو لاكرونيا يعلق على شائعات هدايا برشلونة

يرى لاعب نادي ديبورتيفو لاكرونيا الإسباني، سيلسو بورجيس، أن مباراة فريقه غداً أمام ريال مدريد في الجولة الختامية للدوري الإسباني لن تكون سهلة على النادي الملكي، مشيرا إلى أن فريقه سيحاول تحقيق الفوز.

وقال بورجيس في تصريحات نشرها موقع “ديفنسا سنترال”: “آمل ألا تتكرر نتيجة الذهاب ( 5-0)، سنحاول ألا تكون النتيجة هكذا، سوف نلعب بمزاج أفضل، وسنحاول الفوز في المباراة”.

وعن وجود هدايا من نادي برشلونة للفوز على ريال مدريد قال: “لا أحب الحديث عن هذه الأمور التافهة، هناك أخلاقيات في هذه المهنة، سنذهب ونلعب من أجل الفوز لا غير بغض النظر عما يحدث في المقدمة ونتمنى التوفيق لفريقنا أمام ريال مدريد”.

ومن المقرر أن تقام مساء اليوم السبت مباريات الجولة الاخيرة والحاسمة في الدوري الاسباني حيث يلاعب برشلونة غرناطة في حين يلاعب ريال مدريد ديبورتيفو.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى