3
7
رياضة

اخبار الهلال السعودي .. اخر اخبار ومستجدات نادي الهلال السعودي “الزعيم”

اخبار الهلال السعودي .. اخر اخبار ومستجدات نادي الهلال السعودي “الزعيم”

صحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخبار الهلال السعودي .. اخر اخبار ومستجدات نادي الهلال السعودي “الزعيم”.

رئيس الهلال يفسر تصريحه المثير للجدل

فسَّر الأمير نواف بن سعد رئيس الهلال تصريحه الشهير الذي أدلى به بعد انتهاء مباراة الهلال أمام الأهلي في نصف نهائي كأس الملك وأعلن خلاله عن استقالته من منصبه، نافيًا أن يكون قد وجه اتهامًا لأحد في ذلك التصريح.

وكان الأمير نواف قد صرح عقب تلك المباراة التي خسرها الفريق 3-2 قائلًا: “أتحمل أي أخطاء تحدث داخل النادي لكني لست مسؤولًا عما يحدث من أخطاء خارج النادي سواء في كيفية اختيار الحكام الأجانب أو المحليين أو أخطاء اللجان وبرمجة المسابقات”.

وبعدما تم فهم حديثه على أنه يحمل اتهامات مبطنة للجهات المسؤولة عن تلك الأخطاء التي ذكرها، أوضح رئيس الهلال في مقابلة تليفزيونية مساء السبت: “أترأس ناديًا كبيرًا جدًا وأتحمل مسؤولية أي شيء داخله وهذا الغرض من ذلك التصريح، وما قلته ليس معناه أنني أوجه اتهامًا لأحد لكن هناك أخطاء حدثت أثرت على الهلال من الخارج”.

وأضاف: “وددت توضيح أنني لا أتدخل في وضع معايير استقدام الحكام الأجانب وكذلك اختيار الحكام المحليين ولذلك أخطاؤهم ليست مسؤوليتي “.

وتابع: “جميع الفرق تشكوا من التحكيم ليس الهلال فقط، ولم أقصد أخطاء الحكام في مباريات الفريق فحسب، وإنما أخطاؤهم في مباريات المنافسين التي أثرت علينا”.

وأشار الأمير نواف إلى أنّ الفريق الأزرق كان يلعب مباراة كل 4 أيام وهذا الأمر لم يكن خطأ الرئيس أو الإدارة أو المدرب واللاعبين، وإنما أشياء خارجة عن إرادة الجميع داخل النادي.

وكشف نواف بن سعد أنه اتخذ قرار الاستقالة قبل ذلك التصريح بما يقرب من أسبوع ولم يناقشه مع أحد بسبب أن “هناك رجالًا داخل نادي الهلال كانوا سوف يطالبونه بالتريث وحينها لن يستطيع رفض طلبهم”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى