3
7
رياضة

اخبار برشلونة اليوم .. اخر اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم الخميس 9/6/2016 .. مستجدات برشلونة

اخبار برشلونة اليوم .. اخر اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم الخميس 9/6/2016 .. مستجدات برشلونة

صحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخبار برشلونة اليوم .. اخر اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم الخميس 9/6/2016 .. مستجدات برشلونة.

نادي برشلونة الاسباني يحدد موعد معسكر الإعداد للموسم الجديد

يبدأ برشلونة استعداداته للموسم الكروي الجديد 2016-2017، يوم 19 يوليو القادم.

ويشهد هذا التاريخ خضوع لاعبي البرسا للكشف الطبي في مدينة خوان جامبر الرياضية، في أول تجمع لأعضاء الفريق قبل بدء المعسكر التدريبي اليوم التالي.

أما اللاعبون المشاركون في بطولتي كوبا أمريكا ويورو 2016 ودورة الألعاب الأولمبية، فسينضمون لاحقا إلى الفريق بعد انتهاء مشاركاتهم في هذه البطولات وأيضا قضاء العطلات التي سيحصلون عليها.

ويسافر الفريق يوم 25 يوليو القادم إلى سانت جورج بارك، مركز التدريب التابع للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، حيث يقيم معسكرا تدريبيا يستمر حتى 30 يوليو في إطار استعداداته للموسم المقبل.

وبعد نهاية المعسكر، سيتوجه وفد “البلاوجرانا” إلى العاصمة الأيرلندية دبلن في 30 يوليو لخوض مباراته الصيفية الأولى، حيث سيواجه سلتيك جلاسكو في افتتاح مشواره ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال.

كما سيواجه برشلونة فريق ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي يوم 3 أغسطس على ملعب فريندس أرينا في العاصمة السويدية ستوكهولم.

ولم يتحدد بعد تاريخ مباراة كأس جامبر التي يستضيفها الكامب نو كل عام قبل انطلاق المنافسات الرسمية، حيث يتم تقديم الفريق بتشكيله الجديد إلى وسائل الإعلام، كما لم يتم تحديد مواعيد كأس السوبر الأسباني بين البرسا وإشبيلية.

برشلونة يضاعف قيمة عرضه لضم مدافع لاس بالماس

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، اليوم، أن برشلونة تقدم بعرض جديد لمدافع لاس بالماس ماوريسيو ليموس، المطلوب لتعزيز دفاعات الفريق الكتالوني الموسم القادم.

وبحسب التقارير الواردة من إسبانيا، فإن لاس بالماس رفض العرض الأول المقدم من برشلونة، والذي وصل إلى 4 ملايين يورو بالإضافة إلى 4 ملايين أخرى كمتغيرات.

ووفقاً لصحيفة “آس” الإسبانية، فإن العرض الجديد الذي قدمه نادي برشلونة هو 8 ملايين يورو نقداً، بالإضافة إلى 4 ملايين يورو كمتغيرات حسبما يتم الاتفاق بين الطرفين.

وعلى الرغم من أن ناي برشلونة قام بتعديل عرضه للاس بالماس، إلا أن الأخير يرى أن العرض لا يزال غير مقنع من أجل التخلي عن لاعبه.

وكان رئيس لاس بالماس صرح وقال إن البرشا لن يخسر الكثير إذا دفع المبلغ المطلوب من قبل لاس بالماس من أجل الظفر بخدمات مدافع الفريق.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى