3
7
رياضة

اخبار ريال مدريد اليوم .. اخر اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم الخميس 9/6/2016 .. مستجدات ريال مدريد

اخبار ريال مدريد اليوم .. اخر اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم الخميس 9/6/2016 .. مستجدات ريال مدريدصحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخبار ريال مدريد اليوم .. اخر اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم الخميس 9/6/2016 .. مستجدات ريال مدريد.

رونالدو الأعلى أجرا بين رياضيي العالم الموسم الماضي

أعلنت مجلة “فوربس” الأمريكية، عن قائمة الرياضين، الاعلى تقاضياً للأجور، في الموسم الماضي”2015 ـ 2016″، من مختلف الألعاب الرياضية.

وجاء رونالدو، لاعب ريال مدريد، في المركز الأول بـ88 مليون دولار امريكي، فيما جاء ميسي، لاعب برشلونة، في المرتبة الثانية بـ81.4 مليون دولار، بينما جاء لاعب كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمس، في المركزر الثالث بـ77.2 مليون دولار.

وهذه هي المرة الأولى منذ عام 2000، التي لا يتصدر فيها الترتيب، كلا من فلويد مايوذير، لاعب الملاكمة الشهير بعد اعتزاله أو تايجر وودز لاعب الغولف.

وباستثناء رونالدو وميسي، لم تضم القائمة أي لاعب كرة قدم، وتكونت القائمة من لاعبي رياضات مختلفة مثل الجولف، وكرة السلة، وكرة التنس.

وجائت قائمة أكثر عشرة رياضيين، حصولًا على الأجور في عام 2016 كالتالي :

1. كريستيانو رونالدو (ريال مدريد – 88 مليون ولادر)
2. ليونيل ميسي (برشلونة – 81.4 )
3. ليبرون جيمس (كرة السلة – 77.2)
4. روجيه فيدرر (تنس – 67.8)
5. كيفن دورانت (كرة السلة – 56.2)
6. نوفاك جوكوفيتش (تنس 55.8)
7. كام نيوتون (بيسبول – 53.1)
8. فيل مايكلسون (غولف – 52.9)
9. جوردان سبيث (غولف – 52.8)
10. كوبي بريانت (كرة السلة – 50)

بوجبا في صفوف ريال مدريد على موقع ويكيبيديا العالمي

تزايدت الشائعات حول انتقال بول بوجبا إلى ريال مدريد في الأيام الأخيرة، حيث أكدت تقارير أن زيدان طلب من بيريز التعاقد مع بوجبا وضمه لريال مدريد في الميركاتو الصيفي.

ووفقاً لصحيفة “آس” الإسبانية فإن الموسوعة العالمية على شبكة الإنترنت “ويكيبيديا” قد صنّفت بول بوجبا اليوم كلاعب في ريال مدريد لمدة ساعتين مما يثير المزيد من الجدل حول انتقال بول بوجبا إلى الريال.

وفي الفقرة الاولى من الموسوعة العالمية كُتب: “أنه لاعب في خط الوسط، ويلعب في الفترة الحالية مع نادي ريال مدريد الاسباني”.

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى