3
7
رياضة

اخر اخبار برشلونة اليوم الجمعة 17/6/2016 .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة

اخر اخبار برشلونة اليوم الجمعة 17/6/2016 .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونةصحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخر اخبار برشلونة اليوم الجمعة 17/6/2016 .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة.

بيدرو: أتمنى العودة إلى برشلونة مجددا

كشف لاعب برشلونة السابق بيدرو روديجيز جناح تشيلسي الإنجليزي حاليا، أنه فكر في الرحيل عن صفوف تشلسي والعودة مرة اخرى إلى ناديه السابق برشلونة بعد موسم واحد فقط في الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال بيدرو في تصريحات لشبكة “بي إن سبورتس”، نقلتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية” “أتمنى بالطبع العودة إلى برشلونة، ولكن أعلم أنها أمنية صعبة للغاية، لأن الفريق يضم حاليًا مجموعة من أفضل اللاعبين في العالم، إلا أنني متمسك برغبتي في إنهاء مشواري بقميص البارسا”.

وأضاف اللاعب الإسباني أنه تحدث مع رئيس نادي برشلونة حول نيته في العودة عقب مباراة إشبيلية في نهائي كأس الملك، والتي انتهت بفوز البارسا بهدفين وتتويجه باللقب للعام الثاني على التوالي.

الجدير بالذكر أن بيدرو يبلغ من العمر (28 عامًا)، انتقل إلى صفوف النادي اللندني صيف العام الماضي مقابل مبلغ مالي وقدره 21.4 مليون إسترليني، ونجح في تسجيل 8 أهداف في 30 مباراة بقميص نادي تشلسي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى