3
7
رياضة

اخر اخبار برشلونة اليوم الخميس 30/6/2016 .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة

اخر اخبار برشلونة اليوم الخميس 30/6/2016 .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة
صحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخر اخبار برشلونة اليوم الخميس .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة.

تعادل نادي برشلونة أمس الاربعاء في مباراة قمة الاسبوع الخامس من الدوري الاسباني لكرة القدم ضد نادي اتلتيكو مدريد في المباراة التي أقيمت على ملعب الكامب نو بهدف لهدف, سجل هدف التقدم لبرشلونة ايفان راكيتيش قبل انتهاء الشوط الاول بدقائق قليلة, ثم عادل لاتليكو مدريد في الشوط الثاني الشاب كوريا, لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي ليحصل كل فريق على نقطة,

يذكر أن المباراة شهدت اصابة نجم برشلونة الاول ليونيل ميسي وخروجه متأثرا بالاصابة حيث لم يتمكن من مواصلة اللعب, وأعلنت الصحف الكتلونية غيابه لمدة ثلاثة أسابيع عن الملاعب.

كما وشهد اللقاء بطاقات صفراء كثيرة حيث حصل كلا من لويس سواريز وجوردي البا على بطاقات صفراء من جهة البرشا في حين حصل كلا من كوكي وانطوان جرزمان وبارتي وفيليبي لويس على بطاقات صفراء من جهة الاتلتيكو.

وبهذا التعادل يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 10 نقاط بعد الريال برصيد 13 واشبيلية برصيد 11, أما بالنسبة لأتلتيكو مدريد فياتي بعد برشلونة في المركز الرابع برصيد 9 نقاط من اصل خمسة مباريات.

وفي نفس الجولة تعادل نادي ريال مدريد بهدف لهدف على سنتياغو برنابيو ضد نادي فياريال سجل للريال راموس وسجل لفياريال برونو سوريانو لليدو من ضربة جزاء.

أعلن نادي برشلونة الإسباني، توصله إلى اتفاق مع لاعب وسط الفريق الاسباني سيرجيو بوسكيتس، على تجديد عقده مع النادي لموسم 2021، مع خيار التمديد لعامين إضافيين.

وقال نادي برشلونة في بيان له نشر عبر موقعه الرسمي “سيرخيو بوسكيتس سيوقع على عقد جديد مع الفريق الخميس”.

وأضاف البيان “بوسكيتس سوف يجدد حتى العام 2021 مع خيار التجديد لموسمين إضافين اعتمادًا على عدد المباريات على أن يكون الشرط الجزائي في عقد اللاعب 200 مليون يورو”.

تابعونا عبر صحيفة المختصر الإلكترونية وسنوافيكم بنشرة يومية شاملة ومتجددة لآخر أخبار الأندية السعودية والعالمية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى