3
7
رياضة

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 9/9/1437 .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم 14/6/2016.. مستجدات النادي الملكي.

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 9/9/1437 .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم 14/6/2016.. مستجدات النادي الملكي.صحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 9/9/1437 .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم 14/6/2016.. مستجدات النادي الملكي..

جاريث بيل غير مهتم بخطف لاعب بناد درجة ثانية الأضواء منه

لا يعبأ النفاثة الويلزية جاريث بيل لاعب ريال مدريد، والذي يساوي 100 مليون يورو، من أن يخطف لاعب يلعب بناد درجة ثانية، الأضواء منه، خلال مواجهة ويلز وسلوفاكيا، التي أقيمت أمس ببطولة (يورو 2016) والتي انتهت بفوز ويلز بهدفين لهدف، محققة الفوز الأول في أول مشاركاتها القارية.

كان بيل سجل الهدف الأول لمنتخب ويلز في تاريخ بطولات يورو، لكن هال روبسون ـ كانو، الذي ينتهي عقده مع فريق ريدينج بنهاية الموسم، كان صاحب الفضل في هذا الانتصار بعدما سجل هدف الفوز في الدقيقة 81 لتنتهي المباراة بفوز ويلز.
وقال بيل متحدثا عن ربسون كانو، الذي شارك كبديل في المباراة قبل نهايتها بعشرة دقائق: “إحراز هال لهدف الفوز أمر رائع”.

وأضاف: “يجب أن يكون للاعبين البدائل بصمة على الفريق بعد نزولهم للملعب وكان ربسون كانو رائعا عندما شارك. كل واحد بالفريق يقوم بدور معين وسنواصل قتالنا”.

وبينما كان لاعبو ويلز يعتزمون مواصلة القتال، كان بيل يسعى لإشعال أجواء الاحتفال مع الجماهير.

وقال :”كانت بمثابة مباراة تقام على أرضنا. جماهيرنا هي الأفضل في العالم وجاءوا بكثافة لمؤازرتنا. وقدمنا لهم شيئا للاحتفال به”.

وأضاف: “لحظة لا تنسى، لحظة تاريخية لبلادنا. الشيء الأهم هو أننا حصدنا النقاط الثلاث”.

ووجد منتخب ويلز نفسه متصدرا للمجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط بعدما تعادل منتخب إنجلترا مع روسيا بهجف لمثله، وتقاسما نقاط المباراة.

وقال جو ألين لاعب ليفربول الإنجليزي متحدثا عن بيل “26عاما”: “إنه لاعب من طراز عالمي”.

وأضاف: “أحب الحديث عنه لأنه في كل مرة يخرج للملعب مرتديا قميص منتخب ويلز يقوم بعمله على أكمل وجه. نحن سعداء أن يكون هناك لاعب مثله يمثل منتخبنا”.

وأبدى ألين، الذي اختير كرجل للمباراة، إعجابه بمجهودات بيل طوال الـ90 دقيقة.

ورغم الفوز والنتيجة الجيدة على سلوفاكيا إلا أن منتخب ويلز أغلق هذه الصفحة تماما.

وقال بيل مشيرًا إلى المباراة التي تجمع منتخب بلاده بإنجلترا يوم الخميس المقبل:”لا نفكر في هذه المباراة الآن. لكننا مستعدون لها”.

وأضاف: “لقد حققنا الجزء الأول وتبقى جزءان فقط للوصول الى الدور المقبل”.

الجدير بالذكر أن سلوفاكيا تقوم بإعادة تنظيم صفوف منتخبها والتأمل فيما إذا كان هدف البديل أوندري دودا كافيا بإنهاء المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى