3
7
رياضة

اخر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 2016\4\30 ,, الريال يستعد لسوسيداد ورونالدو يستعين بجهاز برشلونة الطبي

اخر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 2016\4\30 ,, الريال يستعد لسوسيداد ورونالدو يستعين بجهاز برشلونة الطبي

 

المختصر نيوز – يلتقى نادي العاصمة الاسبانية ريال مدريد عصر اليوم السبت فى منافسات الجولة 36 من مسابقة الدورى الاسبانى لكرة القدم الليغا مع فريق ريال سوسييداد فى منافسة قوية يسعى فيها ريال مدريد الى الفوز وزيادة عدد نقاطه فىجدول المسابقة ويفتقد ريال مدريد فى هذا اللقاء عدد من العناصر الاساسية فى تشكيل الفريق منها كريم بنزيما ونجم الفريق كريستيانو رونالدو للاصابة ولذلك تشعر جماهير الميرنجى بالقلق من هذه المواجهة .

فى مفاجأة اصابت جماهير الملكى بالدهشة، عندما ترددت انباء عن استعانة نجم الريال البرتغالى كريستيانو رونالدو، بالجهاز الطبى فى نادى برشلونة،وذلك من أجل استشارتهم عنالاصابة التى لاحقته فى الفترة الأخيرة.وتسببت فى غياب رونالدو عن المشاركة مع الفريق فى لقاء نصف النهائى مع مانشستر سيتى،هذا وسوف يغيب ايضا عن مباراة ريال سوسيداد، التى سوف تقام عصر اليوم السبت.

وقد اكدت عدد من الصحف الاسبانية أن نجم الريال رونالدو يعيش حالة من الاحباط بسبب الجهاز الطبى فى نادى ريال مدريد، وانه جعل أخصائى العلاج الطبيعى الذى يعمل معه يتواصل مع الجهاز الطبى فى نادى برشلونة وذلك كى يسئل عن إصابة كريستيانو رونالدو .

وذلك بسبب عدم ثقة رونالدو فى جهاز ريال مدريد الطبى بسبب تشخيصهم الخاطىء عندما اصيب فى لقاء فياريال والذى تسبب فى سوء حالته وتاخر عودته الى الملاعب واكدت الانباء ان كريستيانو رونالدو على استعداد الى فعل أى شىء حتى ان يتواصل مع برشلونة ،وذلك من أجل الاشتراك فى لقاء الإياب القادم أمام مانشستر سيتى،والتى سوف تقام يوم الأربعاء القادم، على ملعب سانتياجو برنابيو.

يستعد ريال مدريد للقاء ريال سوسيداد المقرر عصر اليوم باجراء تدريبات جماعية للفريق تحت قيادة زيدان وذلك لمتابعة كافة اللاعبين والاستقرار على افضل تشكيلة يمكن أن يخوض بها اللقاء وسط الغيابات التى يعانى منها اليرنغي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى