3
7
رياضة

اخر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 24/9/2016.. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي

اخر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 24/9/2016.. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي
صحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخر اخبار ريال مدريد اليوم السبت .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي.

اليوم الريال يواجه بالماس في الدوري الاسباني وعينه على مواصلة الصدارة بمشاركة البي بي سي وغياب بعض اللاعبين.

يغيب لاعب خط وسط نادي ريال مدريد كاسيميرو عن صفوف النادي الملكي خلال المباراة القادمة أمام نادي لاس بالماس، السبت، في الأسبوع السادس من الليجا.

أشارت صحيفة “ماركا” إلى أن زيدان لديه ثلاثة لاعبين يمكنهم اللعب مكان كاسيميرو في التشكيلة الأساسية مع عودة النجم الالماني كروس لشغل موقع لاعب الوسط المدافع.

الخيار الأقرب لزيدان هو إشراك خاميس رودريجيز الذي استعادة ثقة في المباراتين الأخيرتين وسجل هدفا مهما في مباراة الريال ضد اسبانيول.

وأضافت “الماركا” أن خيمس رودريغيز يتلقى توجيهات زيزو بتركيز شديد، الأمر الذي يعمل على رفع فرص المشاركة أساسيا خلال الفترة القادمة.

ويجد زيدان في كوفاسيتش خيارا أنسب لخططه الفنية خاصة وأنه لاعب الوسط الوحيد الذي يتمتع بتوازن في تغطية المهام الدفاعية والهجومية.

أما بالنسبة لإيسكو، فإن إصابة كاسيميرو جاءت في توقيت مناسب لأن اللاعب الإسباني يفتقد فرصة اللعب في المباريات هذا الموسم بعدما فضل عليه زيدان كل من خاميس رودريغيز وماثيو كوفاسيتش.

الجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد يتصدر جدول الليجا برصيد 13 نقطة من أصل خمسة مباريات، وبعد مباراة اليوم ضد نادي لاس بالماس، سيتوجه إلى ألمانيا لخوض مباراة ضد نادي بوروسيا دورتموند ضمن التشامبيونز ليج.

تابعونا عبر صحيفة المختصر الإلكترونية وسنوافيكم بنشرة يومية شاملة ومتجددة لآخر أخبار الأندية السعودية والعالمية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى