3
7
رياضة

اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم السبت 10/9/2016 .. جديد اتحاد جدة اليوم .. اخبار الاتحاد الان

صحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم السبت 10/9/2016 .. جديد اتحاد جدة اليوم .. اخبار الاتحاد الان.

توجه احمد اسماعيل المازني المعد البدني للترجي الرياضي التونسي ، يوم الخميس الماضي إلى المملكة بعد أن تعاقد مع نادي اتحاد جدة.

وقال في تصريحات صحفية: “سعيد جدا بخوض الترجبة الاولى لي خارج بلادي مع فريق كبير مثل نادي اتحاد جدة، تلقيت عددًا من العروض لكنني رفضتها جميعها لأنني أريد أن أعمل في كبير مثل الترجي وجاءت الفرصة في النادي الجداوي”.

وتابع قوله: “عملت كمعد بدني للشباب في نادي الترجي لعدة سنوات قبل أن ارتقي للعمل مع الفريق الخاص بالكبار في النادي العام الماضي إلى جانب صبري بوعزيزي، واقترحت عليّ ادارة لفريق في الفترة الاخيرة العمل كمعد بدني للفريق الأول لكن الاقتراح
جاء متأخرًا بعدما وقعت عقدًا لمدة عام لصالح اتحاد جدة، كمعد بدني مساعد في الفريق الاول، وستكون التجربة ثرية مع فريق في حجم اتحاد جدة”.

وانهى حديثه قائلا: “أشكر الترجي كثيرًا، ولن أنسى فضله الكبير على لأنه أتاح لي فرصة البروز في هذا المجال مع فريق كبير كالترجي”.

الجدير بالذكر ان احمد المازني يعتبر اصغر معد بدني في تونس، وعمره 27 سنة، وقد سبق له العمل في مركز الطب الرياضي في دولة تونس.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى