3
7
رياضة

اخر اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم الاحد 18/9/2016 .. اخبار اهلي جدة اليوم .. اخبار الاهلي الراقي

اخر اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم الاحد 18/9/2016 .. اخبار اهلي جدة اليوم .. اخبار الاهلي الراقي
صحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخر اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم الاحد 18/9/2016 .. اخبار اهلي جدة اليوم .. اخبار الاهلي الراقي.
سوف يصبح غياب قائد نادي أهلي جدة تيسير الجاسم، عن مواجهة فريقه، اليوم الأحد أمام نادي الشباب، في اطار ثالث أسابيع دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، واحدة من المرات النادرة التي تبعد فيها الإصابة اللاعب عن المشاركة في فريقه في مباراة بدوري جميل .

وكان القائد تيسير الجاسم، بحسب رواية نادي الأهلي، تلقى علاجًا غير مناسب خلال معسكر منتخب السعودية الوطني الأخير، وتحامل على إصابته ليشارك مع المنتخب الوطني ضد كلا من تايلاند والعراق ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018، وهو ما تسبب في تفاقم إصابته.

وأعلن نادي أهلي جدة أمس الأول في بيان أنه تأكد الجاسم عن قمة الأسبوع أمام نادي الشباب، وسف يكون على مدربه جوميز إيجاد حل لتعويض أفضل لاعبي الفريق في خط الوسط.

وبالعودة إلى سجلّ إصابات النجم تيسير الجاسم، يتضح أن اللاعب لم يغب عن أي مباراة لنادي الاهلي في دوري جميل منذ أكثر من عامين بسبب الإصابات.

حيث لعب الجاسم الموسم الماضي 25 مواجهة من أصل 26 في الدوري، وغاب مرة واحدة ضد الرائد بسبب الإيقاف.

وفي الموسم (2014/ 2015) شارك الجاسم في نفس العدد من المباريات، وغاب عن مباراة التعاون بالدور الأول بسبب الإيقاف .

أمّا المباراة الأخيرة في الدوري التي غاب عنها الجاسم بسبب معاناته من إصابة، فقد كانت ضمن الأسبوع الأخير من الموسم 2013/ 2014، حيث كان يعاني من إصابة شد عضلي، وفضَّل مدربه عدم الدفع به أمام فريق الاتفاق، الذي هزمه أهلي جدة حينها بهدف عكسي في الوقت القاتل من زمن المباراة.

تابعونا عبر صحيفة المختصر الإلكترونية وسنوافيكم بنشرة يومية شاملة ومتجددة لآخر أخبار الأندية السعودية والعالمية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى