3
7
رياضة

اخر اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم الجمعة 5/9/1437 .. اخبار اهلي جدة اليوم .. اخبار الاهلي 10/6/2016

اخر اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم الجمعة 5/9/1437 .. اخبار اهلي جدة اليوم .. اخبار الاهلي 10/6/2016صحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخر اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم الجمعة 5/9/1437 .. اخبار اهلي جدة اليوم .. اخبار الاهلي 10/6/2016.

جماهير أهلي جدة سعيدة بانضمام نجم الوحدة للفريق
رحبت جماهير الأهلي، باللاعب علي العواجي، المنتقل لصفوف الفريق، بعد أن وقع عقد انتقاله من الوحدة إلى أهلي جدة، الخميس، مقابل 15 مليون ريال لمدة 5 سنوات.

وشهدت مواقع التواصل، رضا جماهيري أهلاوي، بالصفقة.

من جهته، قال اللاعب بعد توقيع عقده: “أشكر جماهير الوحدة لوقفتهم معي ودعمي، منذ ارتديت الشعار الغالي، كما أشكر رئيس النادي هشام مرسي، وأتمنى للجميع التوفيق الدائم”.

وأضاف العواجي: “توقيعي للأهلي شرف كبير، أشكر فيه رئيس النادي مساعد الزويهري، الذي وقف معي وقفة أخ ومحب، كما أشكر نائب الرئيس عبدالله بترجي، ومدير الفريق موسى المحياني اللذين دعما تواجدي في النادي الملكي، وأسأل الله أن يوفقني مع النادي الأهلي، لأفرح جماهيره الكبيرة، ولأكون مع بقية زملائي مصدر سعادة لهم ونتوج جميعا بأغلى الألقاب”.

بينما أصدرت إدارة الوحدة بيانا بعد انتقال اللاعب أعلنت فيه أنها قدمت على بيع المتبقي من عقد اللاعب لنادي أهلي جدة، بعد أن أغلقت كل الطرق المؤدية إلى التجديد مع اللاعب، إلا أن الأخير فضل الرحيل، مع توضيحها بأنها قدمت عرضها للتجديد مع اللاعب حتى عام 2019، مقابل الحد الأعلى للعروض والمقدر بمليونين و400 ألف ريال، لكن العواجي رفض العرض .

وتابعت إدارة الوحدة: “لذلك ارتأينا بيع المتبقي من عقد اللاعب، حفاظاً على حقوق الفريق، ايضا حرصنا على البيع لصاحب العرض الأعلى، وهو الأهلي”.

وأضاف بيان إدارة الوحدة، أنه على الرغم من الالتزامات المالية التي ارهقت الفريق مؤخرا، إلا أنها تمكنت من تسجيل لاعبين جدد في فترتي الميركاتو الصيفي والشتوي القادمتين، والتعاقد مع أجهزة فنية على أعلى مستوى.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى