3
7
رياضة

اخر اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم السبت 20/8/2016 .. اخبار اهلي جدة اليوم .. اخبار الاهلي الراقي

اخر اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم السبت 20/8/2016 .. اخبار اهلي جدة اليوم .. اخبار الاهلي الراقي
صحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخر اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم السبت 20/8/2016 .. اخبار اهلي جدة اليوم .. اخبار الاهلي الراقي.

تشهد مواجهة الأهلي والفتح، السبت القادم، ضمن الأسبوع الثاني من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم، مواجهة برتغالية خارج الخطوط بين مدرب الفريقين ريكاردو سا بينتو، وجوزيه جوميز.

وعلى مدار تاريخ دوري السعودية لكرة القدم للمحترفين، منذ 2008، تكررت هذه الحالة 3 مرات فقط من قبل، انتهت جميعها بالتعادل.

الأولى في 25 أغسطس/آب 2009، عندما واجه الشباب بقيادة مدربه البرتغالي جيمي باتشيكو، فريق الوحدة تحت إدارة البرتغالي بوريكو جوميز، ضمن الجولة الثانية من الدوري، وانتهت المباراة بالتعادل 2-2.

الثانية في الموسم ذاته بالدور الثاني، يوم 20 ديسمبر/كانون أول 2009، عندما التقيا الفريقان على ملعب الشرائع بمكة المكرمة، وكاد الشباب أن يفلت بالفوز بهدف الليبي طارق التائب، لولا هدف المغربي رفيق عبد الصمد في الوقت القاتل.

فيما كانت الثالثة والأخيرة يوم 16 ديسمبر في العام 2010 بالجولة الـخامسة عشر من الدوري، عندما حل الرائد بقيادة المدرب بوريكو جوميز، ضيفًا على نجران الذي كان يقوده مواطنه راشاو، وانتهت تلك المباراة بنتيجة 0-0 .

تابعونا عبر صحيفة المختصر الإلكترونية وسنوافيكم بنشرة يومية شاملة ومتجددة لآخر أخبار الأندية السعودية والعالمية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى