3
7
رياضة

اخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاحد 7/9/1437 .. جديد النصر اليوم 12/6/2016 .. اخبار النصر العالمي

اخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاحد 7/9/1437 .. جديد النصر اليوم 12/6/2016 .. اخبار النصر العالميصحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاحد 7/9/1437 .. جديد النصر اليوم 12/6/2016 .. اخبار النصر العالمي.

المشيقح: سأستمر في خدمة النصر من أي موقع

وجَّه فهد المشيقح، نائب رئيس النصر السابق، الذي تولى رئاسته مؤقتًا خلال الأيام القليلة الماضية، رسالة إلى جماهير الفريق بعد عودة الأمير فيصل بن تركي مرة اخرى لمنصبه واختيار نائب آخر له.

وكتب المشيقح في رسالته على موقع “تويتر”: ” جمهور الوفاء، من الله ثم منكم أستمد قوتي”.

وأضاف: “لم أحضر للنصر إلا لخدمته، اجتهدنا وبذلنا، وسوف أستمر من أي موقع، نصركم بحاجه لكم، شكرًا لمشاعركم”.

وكان أعضاء شرف النصر أقنعوا الأمير فيصل بن تركي بالعودة لكرسي رئاسة النادي، وإثنائه عن قرار الاستقالة الذي تقدم به للهيئة العامة للرياضة الشهر الماضي، ووقع الاختيار على المهندس عبدالله العمراني نائبًا بدلًا من المشيقح، كما اتفق الشرفيون على تنصيب الأمير مشعل بن سعود رئيسًا لهيئة أعضاء الشرف.

وبلغت تبرعات أعضاء شرف النصر 65 مليون ريال، لتنتعش خزينة النادي وتمنحه متنفسًا خلال الفترة المقبلة بعد أن تراكمت عليه الديون.

نائب رئيس النصر : الأمير مشعل بن سعود نجح في لم شمل النصراويين
قدم المهندس عبدالله العمراني نائب رئيس نادي النصر شكره وتقديره لرئيس هيئة أعضاء شرف النصر الأمير مشعل بن سعود وقال شكراً لسموه على دعوته لأعضاء الشرف ومناقشة أمور النادي النصر العالمي في الاجتماع الذي كان مميزاً وأثمر عن عودة الاستقرار للنادي ثم بالدعم المادي المقدم من أعضاء شرف النادي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى