3
7
رياضة

اخر اخبار نادي الهلال السعودي الاحد 18/9/2016.. جديد الهلال اليوم .. اخبار الهلال الزعيم

اخر اخبار نادي الهلال السعودي الاحد 18/9/2016.. جديد الهلال اليوم .. اخبار الهلال الزعيم
صحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاحد 18/9/2016.. جديد الهلال اليوم .. اخبار الهلال الزعيم.
اشترطت ادارة نادي الهلال على نادي الجزيرة الإماراتي دفع مبلغ 3 ملايين و800 ألف يورو مقابل التنازل عن لاعبه سلمان الفرج، وذلك من خلال خطاب رسمي ردا على العرض الذي تقدم به نادي الجزيرة الإماراتي للظفر بخدمات الفرج والمنتخب السعودي.

وكان وكيل سليمان الفرج طلب إثنين مليون ونصف المليون يورو راتبا سنويا للاعب.

وأضاف نادي الهلال، في رده الرسمي على الجزيرة الإماراتي، أنه يطلب سداد المبلغ على دفعتين، الأولى عند التوقيع، وقيمتها مليون و900 ألف يورو، والثانية بعد شهرين، على أن تكون هناك 500 يورو غرامة عن كل شهر تأخير في سداد الدفعة الثانية.

وكشف بتال القوس الإعلامي السعودي تفاصيل مفاوضات الساعات الماضية بين الناديين، وتحديدا بعد انتهاء مباراة الهلال والاتفاق, من خلال عدة تغريدات له على حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، توقع خلالها ألا يقبل الجزيرة بشروط الهلال، خصوصا أن مسؤولي النادي الإماراتي ردوا على خطاب الهلال عبر المفاوض بتأخير الدفعة الثانية حتى نهاية الموسم، مع طلب بإلغاء الشرط الجزائي، ما قابله المفاوض بالرفض.

ورغم رفض المفاوض طلبات الجزيرة إلا أنه ينتظر ردا رسميا من الهلال ليحدد موقفه النهائي من الصفقة.

وتوقع القوس أن المسافة بين وجهات نظر الهلال والجزيرة مازلت طويلة، مشيرا إلى احتمالية أن يختار مسؤولو النادي الاماراتي تجديد الثقة في لاعبهم الكوري الجنوبي بارك، وصرف النظر عن لاعب الهلال.
تابعونا عبر صحيفة المختصر الإلكترونية وسنوافيكم بنشرة يومية شاملة ومتجددة لآخر أخبار الأندية السعودية والعالمية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى