3
7
رياضة

اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاثنين 12/9/2016 .. جديد الهلال اليوم .. اخبار الهلال الزعيم

اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاثنين 12/9/2016 .. جديد الهلال اليوم .. اخبار الهلال الزعيم
صحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاثنين 12/9/2016 .. جديد الهلال اليوم .. اخبار الهلال الزعيم.

يستأنف نادي الهلال تدريباته الثلاثاء القادم استعداداً لمباراة الفريق في ثالث اسابيع دوري جميل للمحترفين، بعد أن منح مدرب الفريق الأوروجوياني توماساس جوستافو ، اللاعبين إجازة لمدة يومين بمناسبة عيد الأضحى.

على صعيد متصل تواصلت معاناة اللاعب سالم الدوسري من ارتفاع درجة الحرارة لليوم الثاني على التوالي ، مما حال بينه وبين المشاركة في التدريبات التي أقيمت اليوم بمقر النادي.

وحضر الدوسري إلى النادي، والتقى الجهاز الفني الذي سمح له بالمغادرة، فيما شارك اللاعب فهد الثنيان في التدريبات، بعد زوال آلام النزلة المعوية.

في حين أجرى ياسر الشهراني مرانًا لياقيًا بالجري حول ارضية الملعب، وأداء تدريبات لياقية باستخدام الكرة، في حين واصل عبدالله الزوري ومحمد البريك البرامج العلاجية والتأهيلية.

وكان لاعبو الهلال أجروا عصر السبت تدريباتهم الاعتيادية في مقر النادي الهلالي؛ و تركّزت الحصة التدريبية على عدد من الجوانب الفنية، حيث طبّق الجهاز الفني للفريق تدريبات فنية عدة ركّز من خلالها على التصويب على المرمى، وتسديد الكرات العرضية.

تابعونا عبر صحيفة المختصر الإلكترونية وسنوافيكم بنشرة يومية شاملة ومتجددة لآخر أخبار الأندية السعودية والعالمية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى