3
7
رياضة

اخر اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم السبت 28/5/2016 .. اخبار برشلونة اليوم .. مستجدات برشلونة

اخر اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم السبت 28/5/2016 .. اخبار برشلونة اليوم .. مستجدات برشلونة

صحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخر اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم السبت 28/5/2016 .. اخبار برشلونة اليوم .. مستجدات برشلونة.

برشلونة يمدد عقد سيرخيو بوسكيتس حتى عام 2021

أعلن نادي برشلونة الإسباني أمس تمديد عقد لاعب الارتكاز الاسباني سرجيو بوسكيتس مدة 5 مواسم إضافية، مع وجود شرط جزائي لفسخ العقد بقيمة 200 مليون يورو.

ويتضمن العقد خياراً للتمديد موسمين آخرين حتى عام 2023، وهو أمر يعتمد على عدد المباريات التي سيخوضها اللاعب (27 عاما) مع البارسا خلال المواسم الخمسة.

وكان بوسكيتس، الذي ولد في برشلونة عام 1988 ، قد استهل مسيرته مع الفريق الأول للبارسا وهو في العشرين من عمره تحت قيادة بيب جوارديولا، قادما من فريق برشلونة (ب)، ومنذ ذلك الحين بات لاعبا أساسيا في تشكيلة كافة المدربين اللاحقين.

ومن المقرر أن يوقع بوسكيتس على عقد التمديد خلال الأيام المقبلة قبل انضمام اللاعب إلى معسكر منتخب إسبانيا استعدادا لخوض بطولة كأس الأمم الأرووبية “يورو 2016” التي ستنطلق الشهر المقبل بفرنسا.

وسيجعل العقد الجديد بوسكيتس بين لاعبي البارسا الأعلى راتباً بعد ثلاثي الهجوم اللاتيني ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز والقائد أندريس إنييستا.

وامتدت مفاوضات تجديد العقد منذ بداية الموسم الكروي الحالي ولكن تم تكثيفها خلال الأيام الماضية.

ويعد هذا ثامن موسم لبوسكيتس مع الفريق الأول لبرشلونة، وقد خاض معه هذا الموسم 53 مباراة رسمية وتوج معه بـ23 لقبا: 6 في الدوري الاسباني و3 في دوري الأبطال و4 في كأس ملك اسبانيا و3 في كأس السوبر الأوروبي و4 في كأس السوبر الإسباني و3 في كأس العالم للأندية.

ومع منتخب إسبانيا، توج سيرخيو بوسكيتس ببطولة كأس العالم 2010 وأمم أوروبا 2012.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى