3
7
رياضة

اخر اخبار ومستجدات نادي الهلال السعودي .. اخر اخبار الزعيم

اخر اخبار ومستجدات نادي الهلال السعودي .. اخر اخبار الزعيم

صحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخر اخبار ومستجدات نادي الهلال السعودي .. جديد اخبار الزعيم.

 

مدرب الهلال السعودي: أنا متمرس على التعامل مع الضغوط

أكد المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم عبداللطيف الحسيني، اعتزازه بثقة مجلس الإدارة في تكليفه لتدريب الفريق، الذي يعد تشريفًا له بقيادته في مهمته الآسيوية.

وأشار الحسيني، في المؤتمر الصحفي الذي عقد عصر اليوم الجمعة في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي، إلى أن هذه التجربة ليست بجديدة عليه، كونه عمل مدربًا مؤقتًا في فترات مضت مع الهلال والشباب.

وقال: “أنا متمرس على مثل هذه الأجواء والضغوط، وحقيقة بعد أول حصة تدريبية أشرفت فيها على الفريق، وجدت الحرص من الجميع على تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الفريق مع لوكوموتيف الأوزبكي، وسنعمل على تجهيز الفريق من كافة النواحي؛ لتحقيق ما يسعد جماهير الهلال، التي تساندنا وتدعمنا دائمًا”.

وقدّم الحسيني الشكر والتقدير للمدير الفني السابق للفريق اليوناني جورجيوس دونيس، على ما بذله وقدمه إبان فترة إشرافه على الفريق، والتي حقق فيها ثلاث بطولات، ذاكرًا أنه وجد بعد تكليفه بتدريب الفريق عملاً إداريًا منظمًا، حيث يسعى الجهاز الإداري لتقديم العون الكامل للفريق، مبينًا أنهم يعملون على تجهيز اللاعبين من كافة النواحي، إذ أن “ياسر الشهراني” اقترب من دخول التدريبات الجماعية، مشيرًا إلى أن اللاعب “ناصر الشمراني” لم يجهز حتّى بعد الإصابة التي تعرّض لها في الركبة.

وأضاف : “في نهاية أي موسم رياضي من الواجب على أي جهاز فني المحافظة على فريقه بدنيًا من خلال التركيز على عدة جوانب، من ضمنها منح جميع اللاعبين راحة كافية”، متمنيًا أن يوفق في وضع الخطة الملائمة للفريق في مباراة لوكوموتيف الاوزبكي التي تمنحهم القدرة على الفوز، وإسعاد جماهير الزعيم.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى