3
7
رياضة

الأرجنتين المرشح الاكبر للفوز في كوبا امريكا 2016 لهذه الأسباب..

الأرجنتين المرشح الاكبر للفوز في كوبا امريكا 2016 لهذه الأسباب..الارجنتين ضد تشيلي في نهائي كوبا امريكا 2016

صحيفة المختصر الالكترونية_بات المنتخب الارجنتيني المرشح الأكبر للفوز في بطولة كوبا امريكا 2016 على حساب منتخب تشيلي وسنذكر الان ما هي الاسباب التى ترشح فوز الارجنتين على تشيلي في نهائي كوبا امريكا 2016.

عودة انخيل دي ماريا من الاصابة 

حيث ذكرت الصحف الارجنتينية ان نجم نادي باريس سان جيرمان انخيل دي ماريا تعافى من الاصابة العضلية الاخيرة الذي جعلته يغيب عن مباريات الفريق السابقة في كوبا امريكا 2016 .

حيث يعد نجم  المنتخب الأرجنتيني  أنخيل دي ماريا مكسب كبير للارجنتين وللمدرب خيراردو مارتينو حيث خاض المنتخب الأرجنتيني التدريبات بوجود انخيل دي ماريا قبل مبارة تشيلي في نهائي كوبا امريكا 2016.

وأصبح دي ماريا جاهزا لخوض مباراة النهائي أمام منتخب تشيلي يوم الأحد المقبل، وخاصة بعدما خرج اللاعبون ازيكيل لافيتزي وأجوستو فيرنانديز وماركوس روخو من حسابات مارتينو للإصابة.

الطموح العالية للمنتخب الارجنتيني 

يسعى المنتخب الارجنتيني للتويج ببطولة كوبا امريكا 2016 وخصوصا بعد ان أخفقت الأرجنتين في التتويج خلال نهائي مونديال البرازيل 2014 ونهائي كوبا أمريكا 2015 حيث غابت الألقاب عن الارجنتين لمدة 23 عام حيث تريد ان تثبت فريق الارجنتين الحالي انهم من افضل الاجيال التى مرت على تاريخ الارجنتين .

ليونيل ميسي 

ليونيل ميسي نستطيع القول أفضل من لمس كرة القدم لكن ينقص الارجنتيني ميسي لقب رسمي كبير مع الارجنتين لاسكات المنتقدين الذين يقولون بان ماردونا وغيره افضل من ميسي لانهم قادوا منختباتهم للبطولات الكبيرة مع منتخباتهم حيث حطم ميسي الرقم التاريخي للهداف التاريخي للارجنتين باتستوتا برصيد 55 هدف ويريد ميسي تسجيل الاهداف لكي يفوز بجائزة افضل هداف كوبا امريكا حيث يبعد هدف وحيد عن فارغاس لاعب تشيلي  .

الثأر من تشيلي  
يريد المنتخب الارجنتيني ان يثأر من منتخب تشيلي في هذه البطولة في نهائي كوبا امريكا 2016 حيث حرم منتخب تشيلي المنتخب الارجنتيني من بطولة كوبا امريكا 2015 حيث هزمت الارجنتين بركلات الترجيح .

الأرجنتين المرشح الاكبر للفوز في كوبا امريكا 2016 لهذه الأسباب..الارجنتين ضد تشيلي في نهائي كوبا امريكا 2016

 

4

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. When you have doubts about your children’s activities or the safety of their parents, you can hack their Android phones from your computer or mobile device to ensure their safety. No one can monitor around the clock, but there is professional spy software that can secretly monitor the activities of Android phones without making them aware.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى