3
7
رياضة

الأسطورة مارادونا يدعم منتخب عربي في كأس العالم 2018

الأسطورة مارادونا يدعم منتخب عربي في كأس العالم 2018

صحيفة المختصر الالكترونية_أبدى أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا بدعمه لمنتخب عربي في كأس العالم 2018 وهو المنتخب الاماراتي .

وأعلن مارادونا عن مساندته للأبيض الإماراتي من خلال دعمه المعنوي للاعبين وتحليلاته الإيجابية لما قدمه المنتخب الإماراتي في المباراة التي فاز بها على مضيفه الياباني 2 / 1 يوم الخميس الماضي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بالدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وطالب مارادونا ، في تصريحاته الخاصة لصحيفة “الاتحاد” الإماراتية ، الجماهير بالحضور بكثافة كبيرة إلى استاد “محمد بن زايد” في أبوظبي ، غدا الثلاثاء لمؤازرة المنتخب الإماراتي في مباراته المرتقبة أمام نظيره الأسترالي ضمن الجولة الثانية.

وكان مارادونا قد أبدى تعجبه من فوز الإمارات على اليابان في عقر دارها ، قائلا :”فوز المنتخب الإماراتي تحقق وسط جماهير غفيرة وعلى ملعب المنافس ، عندما شاهدت الجماهير في الملعب شعرت بالخوف والقلق ، كما أن الهدف المبكر الذي سجله المنتخب الياباني كان من الممكن أن يُربك أي حسابات ، ولكن كنت على ثقة بأن منتخب الإمارات قادر على استعادة التوازن من جديد”.

وأبدى مارادونا إعجابه بالمهاجم الإماراتي أحمد خليل واصفا إياه بالمهاجم الفذ في قيادة هجوم منتخب بلاده ، وأضاف قائلا :”عندما سجل أحمد خليل المهاجم الذي يمكن وصفه بـ(الفذ)، هدفًا تأكدنا جميعًا هذا المنتخب ليس صيدا سهلا ، وأن اللاعب أفسد طموحات اليابان بكرة رائعة ، كما أن ضربة الجزاء التي سجلها أحمد خليل ، وجاء منها هدف التقدم تدل عن موهبة كبيرة وثقة بالنفس لا حدود لها”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى