3
7
رياضة

الأهلي سيقدم المدرب الهولندي مارتن يول اليوم

يعقد مجلس إدارة فريق الأهلي المارد الاحمر مؤتمرًا صحفيًا، مساء اليوم الثلاثاء، بالمقر الرئيسى في الجزيرة، وذلك من اجل الإعلان عن تفاصيل التعاقد مع المدرب الجديد الهولندى مارتن يول، وذلك بحضور المهندس محمود طاهر، رئيس النادي، والكابتن عبدالعزيز عبد الشافى، مدير قطاع الكرة، والكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة.
ويكشف المدير الفنى الجديد خلال المؤتمر عن أحلامه وطموحاته مع القلعة الحمراء، وأبرز ملاحظاته عن الأهلي والكرة المصرية من خلال متابعته لها خلال الفترة الأخيرة.
الجدير بالذكر ان المؤتمر كان قد تم تأجيله لمدة ٢٤ ساعة بعد تعثر وصول الرجل إلى القاهرة وفقا للاتفاق بينه وبين محمود طاهر، رئيس النادي بعد أن تسبب عطل فنى في عدم إقلاعها من مطار في العاصمة الهولندية أمستردام ما أربك الأوضاع داخل النادي قبل أن يتم التواصل مع المدرب الذي وصل عصر أمس.
إلى ذلك، يختتم الفريق تدريباته اليوم الثلاثاء قبل أن يعلن الجهاز الفنى قائمة مباراة بتروجت التي على الأرجح ستضم ٢٠ لاعبا، وذلك للسفر إلى الإسكندرية والمبيت بها حيث يقام اللقاء على ملعب برج العرب.
واقترب عماد متعب مهاجم الفريق من العودة إلى القائمة بعد غياب طويل خاصة أنه تماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها، فضلا عن أنه التزم بالبرنامج الموضوع له من جانب «زيزو» لرفع معدل ليقاته البدنية تحت إشراف إخصائى التأهيل طارق عبدالعزيز في الأيام السابقة.

الأهلي سيقدم المدرب الهولندي مارتن يول اليوم.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى