3
7
رياضة

الاتحاد والرائد في افتتاحية دوري جميل وتفوق العميد بثلاثية

الاتحاد والرائد في افتتاحية دوري جميل وتفوق العميد بثلاثية 

صحيفة المختصر الالكترونية_انتصر نادي الاتحاد السعودي في اولى مبارياته في دوري جميل للمحترفين بعد تغلبه على مضيفه الرائد بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي جمعهم مساء اليوم على مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز بمدينة بريدة .

حيث دخل الاتحاد امام الرائد بهذه التشكيلة :

عساف القرني – عدنان فلاته – احمد عسيري – بدر النخلي – عمر المزيعل – محمد كهربا – جمال باجندوح – فهد الانصاري – كارلوس – فهد المولد – عبدالرحمن الغامدي .

اما الرائد فقد دخل بتشكيل مكون من :

محمد شريفي – سياف البيشي – ادريانو الفيس – حسين الشويش – محمذ العمري – دانيل امورا – سلطان الشريف – جيلمار داسيلفا – سلطان السوادي – علي خرمي – صالح الشهري .
حيث دخل الاتحاد بتشكيل مكون من :
الشوط الأول شهد خطورة من فريق الرائد بإنفرادة أمام المرمى الاتحادي تألق في صدها القرني ، ليبدأ بعدها الاتحاد بفرض سيطرته على منتصف الملعب دون أي خطورة على مرمى الرائد ، تميز ريداوي لإستغلال الهجمات المرتدة التي تألق فيها السوادي والشهري وشهدت تألق وبسالة عساف القرني ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الطرفين .

و في الشوط الثاني استمر الاتحاد في فرض سيطرته مشكلاً خطورة كبيرة على مرمى شريفي ، وواصل الاتحاد ضغطه في ليتمكن فهد المولد من تسجيل الهدف الأول في اللقاء بعد تمريره مميزة من عدنان فلاته عند الدقيقة 54 ، استمر ضغط الاتحاد على منتصف ملعب الرائد ليسجل المولد الهدف الثاني للاتحاد
والثاني له بعد عرضية مميزة من عدنان فلاته ، وتمكن المحترف المصري كهربا من تعزيز النتيجة لصالح الاتحاد بتسجيله الهدف الثالث عند الدقيقة 72 بعد عرضية من فهد المولد ، ليقلص الرائد النتيجة بعد تسجيله الهدف بضربة راسية من سياف البيشي عند الدقيقة 80 ، ليشعل الرائد اللقاء بتقليص الفارق بهدف ثاني عند الدقيقة 89 عند طريق البرازيلي داسيلفا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى