3
7
رياضة

الاسطورة مارادونا يهاجم رئيس الفيفا الجديد: “إنفانتينو خائن..وأتحمل مسؤولية ما أقول”

أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا وهناك من يعده اللاعب الافضل في تاريخ الكرة نجم نادي برشلونة الاسباني السابق ونادي نابولي الايطالي هاجم الرئيس الجديد للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” السويسري جياني إنفانتينو، ووصفه “بالخائن”، وذلك خلال تصريح “لسبورت ميدياسيت إيطاليا”.

وأضاف نجم نادي نابولي وبرشلونة سابقاً: “لقد كان جياني يعمل صحبة الفرنسي ميشيل بلاتيني لفترة طويلة من الزمن، وكذلك عمل مع سيب بلاتر، ومن دون شك هو على دراية بالعديد من الأمور، واطلع على الكثير من الأوراق والملفات، ولكنه يقول إنه لا يعلم شيئاً عن تلك القضايا، وسيعمل في المستقبل العاجل على الدفاع عن رئيسه بلاتيني، وبالتأكيد أنا أتحمل مسؤولية ما أقول”.

وقال مارادونا لاعب ومدرب منتخب التانغو سابقاً: “إنفانتينو رجل خائن، والأمور ستتبلور مع انقضاء بعد الوقت، فالتحقيقات حول فساد الفيفا، والتي تجري في الولايات المتحدة الأميركية لم تكتمل بعد، وأنا أشك بأنه كان بعيداً عن دائرة الفساد، والملفات التي فتحت في الفترة الماضية”.

ولطالما انتقد مارادونا رؤوس الفيفا في الفترة الماضية، لا سيما بلاتير وبلاتيني، قبل أن يتم إيقافهما عن مزاولة أي عمل رياضي، وكان إنفانتيو قد انتخب يوم 26 الماضي كتاسع رئيس للفيفا خلال الجمعية العمومية الطارئة للاتحاد في زيورخ، بعد حصوله على 115 صوتاً في الجولة الثانية من التصويت، مقابل 88 صوتاً للشيخ البحريني سلمان، فيما حصل الأمير الأردني علي بن الحسين على أربعة أصوات، ولم يحصل الفرنسي جيروم شامبين على أي صوت.

فهل ما يقوله أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا عن إنفانتيو رئيس الفيفا الجديد خليفة بلاتر  صحيح هذا ما سنراه في قادم الايام

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى