3
7
رياضة

المؤتمر الصحفي لسامي الجابر بعد مباراة الشباب والأهلي 3_2 في دوري جميل 2017

المؤتمر الصحفي لسامي الجابر بعد مباراة الشباب والأهلي 3_2 في دوري جميل 2017

صحيفة المختصر الالكترونية_نرصد لكم أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي لمدرب نادي الشباب السعودي سامي الجابر بعد الفوز على الأهلي في الجولة الثالثة من دوري جميل .

حيث قال سامي الجابر مدرب الشباب “كما ذكرت سابقاً مباراة الشباب والأهلي “كلاسيكو” ومباراة كبيرة استمتع فيها الجميع وأراها من أمتع مباريات الدوري حتى الآن، ظهرنا بصورة مختلفة ومتميزة بعد أن لعبنا أول مرة مكتملي الصفوف وهذا ما انعكس بشكل واضح على الجميع عطفاً على النتيجة والمستوى، وأنا راض تمام الرضا عن ما قدمه اللاعبون من أداء وروح قتالية”.

وأضاف: “قدمنا في الشوط الأول أداء متميزا على الرغم من تأخرنا في النتيجة وسنحت لنا فرص أكثر من الأهلي ولكن لم نوفق في ترجمتها، وفي الشوط الثاني كنّا أفضل وحسمنا المباراة بثلاثة أهداف من كرات متحركة بينما سجل الاهلي هدفين من كرتين ثابتتين، قبل الفرحة بالفوز يجب أن نفرح بالروح التي ظهر عليها الفريق ونعد الجماهير الشبابية بمواصلة العمل الجاد والقوي للظهور بشكل أفضل مستقبلاً، نستمد هذه الروح من قائدنا رجل الشباب الأول الأمير خالد بن سلطان الذي يدعمنا مادياً ومعنوياً ويقف معنا دائماً”.

يذكر بان الشباب الحق الهزيمة الأولى للنادي الأهلي في دوري جميل بعد الفوز عليه بثلاثية مقابل هدفين حيث سجل أهداف الشباب محمد بن يطو اما اهداف الأهلي سجلها عمر السومة .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى