3
7
رياضة

النصرواية يعلنونها..ماجد عبدالله اولا ثم عمر السومة

النصرواية يعلنونها..ماجد عبدالله اولا ثم عمر السومة 

صحيفة المختصر الالكترونية_أعلنت جماهير نادي النصر السعودي بان ماجد عبدالله هو أول من سجل 50 هدف في الدوري السعودي .

لم يهنأ الأهلاويون أكثر من ساعات معدودة بالرقم القياسي الذي حققه محترفهم السوري عمر السومة بتسجليه (51) هدفا في (45) مباراة ، بعد أن استطاع تسجيل ثنائية بمرمى الاتفاق في افتتاحية دوري جميل لحامل اللقب مساء الأحد الماضي.
حتى اتضح أن رقم الهداف السوري سبق وحققه أسطورة الكرة السعودية، الكابتن ماجد أحمد عبدالله قبيل مولد السومة بسبع سنوات من خلال تسجيله (56) هدفا في (41) مباراة مواسم ( 1399- 1400-1401 ) هجرية.
ويعد الأسطورة ماجد أكثر لاعب في تاريخ الدوري السعودي منذ بدايته وحتى الآن تسجيلا فيه بهزه الشباك (189) مرة رغم أن مشاركته مع فريقه النصر لم تتجاوز (166) مباراة ، في حين غاب عن (260) مباراة بسبب استدعائه للمنتخبات الوطنية أو معاناته المتكررة مع الإصابة.
وسجل الأسطورة في أول أربعة مواسم مع النصر ( 50) هدفا في (43) مباراة ، رغم أن عدد المباريات كانت قليلة، حيث لاتتجاوز عدد الفرق حينها (10) فرق، بخلاف الوقت الحالي الذي ارتفع فيه عدد الأندية بالدوري إلى (14) ناديا.
ويحمل ماجد الرقم القياسي في تحقيق لقب هداف الدوري بست مرات، يليه مهاجم الهلال حاليا والشباب والوحدة سابقا ناصر الشمراني الذي حققه خمس مرات.
ويأمل المحترف السوري الذي مدد عقده مع فريقه الأهلي حتى عام ( 2020) م بالاقتراب من أرقام ماجد القياسية على مستوى التهديف بعدما سجل في موسمين (51) هدفا في بطولة الدوري بخلاف أهدافه في البطولات الأخرى ككأس ولي العهد وكأس الملك والسوبر ودوري أبطال آسيا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى