3
7
رياضة

مفاجآت قرعة التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.. التوقعات_تقرير كامل وشامل لكل ما يخص القرعة

قرعة التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018..تقرير كامل وشامل لكل ما يخص القرعة 

صحيفة المختصر الالكترونية_سنرصد لكم تقرير شامل وكامل عن نتيجة وموعد قرعة تصفيات كاس العالم 2018  و سنرصد قرعة ـ تصفيات كاس العالم 2018 افريقيا حيث حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد القرعة وذلك اليوم الجمعة  24 يونيو 2016 في القاهرة بمدينة 6 أكتوبر في تمام الساعة 17:00.

حيث تترقب الجماهير القرعة بفارغ الصبر بعد ان اعلن خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة استاد القاهرة الدولي لإقامة مباريات المنتخب المصري ضمن تصفيات مؤهلة لكأس العالم 2018.

هذا وتنطلق مراسم قرعة تصفيات كاس العالم 2018 بين 20 منتخب أفريقي وذلك مقسمين الى 5 مجموعات، حيث يتواجد 4 منتخبات في كل مجموعة على ان تتم القرعة اليوم الجمعة ويتأهل بعدها متصدر كل مجموعة الى كاس العالم 2018.

نتيجة تصفيات كاس العالم 2018 افريقيا اليوم الجمعة

  • نتيجة تصفيات كاس العالم 2018 افريقيا اليوم الجمعة 24/6/2016 { لم يتم إجراء القرعة}

قرعة تصفيات كاس العالم 2018

>> تردد قناة اون تي في الجديد OnTv 2016 النايل سات القناة الناقلة لقرعة تصفيات كاس العالم 2018

هذا وأعلن الاتحاد الإفريقي عن بدء الإستعدادات لإنطلاق قرعة تصفيات كاس العالم 2018، حيث سيكون من ضمن الحضور عدد من المسئولين في الإتحاد ومندوبي المنتخبات الأفريقية، هذا وسيكون متواجد رئيس الإتحاد الأفريقي الكاميروني عيسى حياتو حتى يكون مطلع على سير القرعة بشكل سليم وكما هو مخطط لها، حيث تترقب الجماهير المصرية وعشاق الكرة في القارة السوداء هذا الموعد المهم والذي تطمح خلاله إلى وصول المنتخب المصري الى أفضل نتيجة خلال المباريات المقبلة.

قرعة تصفيات كاس العالم 2018

هذا وننشر لكم تصنيف منتخبات افريقيا 2016 وذلك حسب موقع ستار أفريكا والذي أكد أن المنتخب المصري استقر في المستوى التاني، حيث جاء في المستوي الاول الجزائر، ساحل العاج، غانا، السنغال، تونس، بينما في المستوي الثانيمصر، كاب فيردي، نيجيريا ، الكونغو الديمقراطية، مالي، بينما جاء في المستوى الثالث الكونغو، الكاميرون، غينيا، جنوب أفريقيا ، المغرب، وفي المستوي الرابع أوغندا، بوركينا فاسو، زامبيا، الجابون، ليبيا.

تجري مساء اليوم “الجمعة”، قرعة التصفيات النهائية للقارة الأفريقية المؤهلة لكأس العالم (روسيا 2018)، والتي ستضم (20) منتخب سيتم تقسيمهم لـ5 مجموعات، سيتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة إلى النهائيات.

 وتُشارك “مصر” في التصنيف (الثاني)، برفقة منتخبات، الرأس الأخضر، جمهورية الكونجو الديمقراطية، نيجيريا، مالي.

 ويضم التنصيف (الأول) منتخبات: الجزائر – كوت ديفوار – غانا – السنغال – تونس.

 ويضم التصنيف (الثالث) منتخبات: الكاميرون – المغرب – غينيا – جنوب أفريقيا – الكونجو.

 ويضم التصنيف (الرابع) منتخبات: أوغندا – بوركينا فاسو – زامبيا – الجابون – ليبيا.

هذا وكان قد أعلن رجل الأعمال المصري ورئيس شركة إعلام المصريين أحمد أبو هشيمة أنه سيسمح للقناة الأرضية للنيل بنقل أحداث القرعة كإهداء للتلفزيون المصري، حيث نجحت شركة بريزنتيشن منذ أكثر من 10 سنوات بالحصول على حقوق البث وذلك بعد أن كانت لشركة سبورت فايف.

موعد قرعة تصفيات كاس قرعة التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018العالم 2018

  • يوم الجمعة الموافق 24 يونيو 2016
  • الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة
  • الساعة 18:00 بتوقيت فلسطن والسعودية
  • الساعة 16:00 بتوقيت تونس وجزائر
  • الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش

القنوات الناقلة لقرعة تصفيات كاس العالم 2018

  • قناة أون تي في.
  • القناة الأرضية للنيل.

قرعة التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018..تقرير كامل وشامل لكل ما يخص القرعة 

4

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. Keyloggery są obecnie najpopularniejszym sposobem oprogramowania śledzącego, służą do pobierania znaków wprowadzanych z klawiatury. W tym wyszukiwane hasła wprowadzone w wyszukiwarkach, wysłane wiadomości e – Mail i treść czatu itp.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى