3
7
رياضة

بالارقام جريزمان النجم قادم بقوة في الدوري الاسباني

لكل فريق نجم فمثلا نادي ريال مدريد الاسباني نتحدث اولا عن البرتغالي رونالدو اما نادي برشلونة الاسباني فيأتى اولا نجم النجوم ليونيل ميسي فايضا هناك في نادي أتلتيكو مدريد يأتي اولا الفرنسي أنطوان جريزمان

حيث نفض أنطوان جريزمان غبار الفترة السيئة التي مر بها عن أكتافه ليحقق أفضل سجل له بالتسجيل في عدد متتالي من المباريات بمسابقة الدوري الاسباني خلال الموسم الحالي.

جريزمان منذ ديربي العاصمة مدريد تغير أداؤه وأصبح يتألق في مباراة تلو الأخرى، حيث سجل في 4 جولات متتالية من الدوري الاسباني ضد ريال مدريد، ريال سوسيداد، فالنسيا، وأخيراً ضد ديبورتيفو لاكورونا أمس السبت حينما تفوق فريقه بنتيجة 3-0.

ومر جريزمان بفترة صعبة جداً تعتبر الأسوأ له في الدوري الاسباني قبل فترة التألق حيث صام عن التسجيل في 5 مباريات متتالية من الليجا، قبل أن تفتح شهيته في الديربي.

وأصبح جريزمان على بعد مباراة واحدة من معادلة أفضل سجل في مسيرته بمسابقة الدوري الاسباني، حيث سبق له التسجيل في 5 مباريات متتالية الموسم الماضي في شباك قرطبة، ريال سوسيداد، ملقا، ديبورتيفو، وإلتشي.

يذكر انه يتصدر الليجا الاسبانية النادي الافضل في العالم نادي برشلونة الاسباني يأتي خلفه في المركز الثاني نادي أتلتيكو مدريد و من ثم بفارق واسع يأتي نادي ريال مدريد الاسباني .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى