3
7
رياضة

بالصور ..بيان ثاني من اعضاء شرف الاتحاد يطالبون بتكليف ادارة سريعة لإنقاذ العميد

بعد الكبوة التى يمر فيها نادي الاتحاد السعودي واصدار بيان اول بانقاذ العميد اضطر  المجلس التنسيقي لأعضاء الشرف لنادي الاتحاد باصدار  بيان ثاني موقع من المستشار الاعلامي للمجلس المستشار الدكتور ايهاب عبد العزيز السليماني يشرح فيه انه طبقا للخطابات السابقة مع الهيئة العامة للرياضة ويتهم الادارة الحالية لنادي الاتحاد بانها لم تفصح بالإجراءات بشكل صحيح .

كما طالب اعضاء الشرف بنادي الاتحاد بسرعة تكليف مجلس رئاسي لقيادة دفة النادي خلال الفترة القادمة من قبل صاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة على ان تكون الادارة المكلفة لها نفس صلاحيات المجلس المنتخب وتكون مكلفة بلا ديون حتى يكون لديها القدرة على ادارة دفة النادي خلال تلك الفترة الحرجة كما وصفها البيان .

كما طالب اعضاء الشرف في البيان ان تتحمل الهيئة العامة للرياضة المسئولية في انهاء تلك الازمة التي عصفت ببعض الاندية السعودية عامة ونادي الاتحاد بصفة خاصة وذلك بالإسراع في الاداء حتى يتجنب نادي الاتحاد العقوبات الدولية وبالتالي ستطال العقوبات الاتحاد السعودي لكرة القدم .

وفي اخر الحديث اختتم الحديث بانه يجب ان تكشف جميع الحقائق والملابسات بكل وضوح وشفافية في اسرع وقت لمحاولة انقاذ العميد .

1464989114292

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى