3
7
رياضة

بالفيديو: ترشيح هدف خرافي لمراهق برازيلي لجائزة بوشكاش

بالفيديو: ترشيح هدف خرافي لمراهق برازيلي لجائزة بوشكاش

 

صحيفة المختصر الالكترونية – أحرز لاعب برازيلي شاب يدعى توماس لوسيانو يلعب مع نادي جريميو هدفاً رائعاً بكعبه، خلال مباراة فريقه أمام هامبورجو، ضمن منافسات الدوري البرازيلي للشباب، صنفته غالبية الصحف العالمية على أنه هدف الموسم في كل الدوريات والمسابقات العالمية حتى الآن.
وقدم لوسيانو اللقطة الأجمل في المباراة بل وفي ملاعب كرة القدم هذا الموسم، بتسجيله هدفاً غاية في الروعة والجمال، بعدما تلقى كرة مرتدة من القائم لعبها بالكعب من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك من فوق حارس المرمى، على طريقة الصدة الشهيرة التي اشتهر بها أسطورة كرة القدم الكولومبية ومدرب حراس المرمى في نادي النصر حالياً رينيه هيجيتا والتي سميت بـ”لدغة العقرب”.
وأعاد هذا الهدف إلى الأذهان هدف اللاعب السوري معتز الصالحاني لاعب الوحدات الأردني الذي سجل هدفاً مماثلاً في مرمى الرمثا ضمن منافسات الدوري الأردني في مارس من العام الماضي، بعدما استغل كرة أمامية من زميله رجائي عايد حولها إلى الشباك بالكعب بطريقة رائعة من على بعد 25 ياردة.
ووقع الاختيار على الهدف كواحد من الأهداف الأجمل التي سُجلت منذ بداية العام 2016 في شتى ملاعب كرة القدم، وذلك وفقا لما ذكرته الصحيفة البريطانية “ميترو” التي طالبت بمنح اللاعب جائزة بوشكاش لأفضل هدف هذا العام.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى